تأسس في 22 مايو 2012م

رونالدو يقترب من العودة لنادي سبورتينغ لشبونة

متابعات
2022-08-17 | منذ 1 شهر

رونالدو

تلقى كريستيانو رونالدو، نصيحة للعودة إلى نادي سبورتينج لشبونة في صفقة انتقال مجانية، وهو النادي الذي تريد والدته رؤيته يمثله مرة أخرى قبل أن تموت.

 

وبحسب ما ورد أبلغ سبورتينج لشبونة مانشستر يونايتد أنهم مستعدون للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، ولكن فقط مقابل انتقال مجاني.

 

أمضى نجم الشياطين الحمر سنواته الأولى مع سبورتينج لشبونة قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد عندما كان مراهقًا في عام 2003.

 

لطالما حلمت والدة رونالدو، ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، برؤية الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات وهو يلعب في ملعب خوسيه ألفالادي، حتى زعم أنها قالت له: "بني، قبل أن أموت، أريد أن أراك تعود إلى سبورتينج".

 

والآن يمكن أن يصبح هذا الحلم حقيقة، حيث تدعي صحيفة "إندبندنت" أن سبورتينج يريد إعادة التوقيع مع رونالدو الراغب في ترك الشياطين الحمر هذا الصيف ومواصلة لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا.

 

حتى الآن، لم يتمكن وكيل رونالدو خورخي مينديز من العثور على نادِ لائق على استعداد لدفع أجره الباهظ بالإضافة إلى رسوم النقل. لحسن الحظ بالنسبة للاعب البالغ من العمر 37 عامًا، أجرى سبورتينج اتصالات مع مسؤولي مانشستر يونايتد وعرضوا ضمه إذا فسخ النادي الإنجليزي عقده، ما يعني أنهم لن يتلقوا أي رسوم.

 

بعد أن استبعدوا سابقًا بيعه في فترة ما قبل الموسم، يناقش مانشستر يونايتد الآن ما إذا كان عليهم التخلص من رونالدو بعد سلوكه خلال المراحل الأولى من الموسم الجديد.


آخر الأخبار