تأسس في 22 مايو 2012م

توخيل يعلق على مشاجرته العنيفه مع كونتي

متابعات
2022-08-14 | منذ 2 شهر

توخيل

علَق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على المشاجرة العنيفة التي وقعت بينه وبين مدرب توتنهام أنطونيو كونتي، بعد مباراتهما اليوم في الدوري الإنجليزي.

 

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما. وشهدت المباراة مشادة كلامية مرتين بين كونتي وتوخيل، الأولى بعدما سجل توتنهام هدف التعادل واعترض تشيلسي على احتسابه لوجود مخالفة في بداية الهجمة.

 

واحتفل كونتي بالمقربة من توخيل، وهو ما أثار غضب الأخير، ودخلا في مشادة كلامية دفعت الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء لكليهما.

 

وبعد المباراة، توجه توخيل إلى مصافحة كونتي، ولكن الألماني قبض على يد الإيطالي بشكل قوي، مما أدى إلى اندلاع المشادة من جديد، ولكن قوية هذه المرة، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لهما. مشادة قوية بين كونتي وتوخيل بعد مباراة تشيلسي وتوتنهام وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أنه عندما تتصافح مع شخص، عليك أن تنظرا في أعين بعضكما، ولكن كان لـ كونتي رأي مختلف".

 

وأضاف: "لقد كان الأمر ليس بالضروري، ولكن الكثير من الأشياء لم تكن ضرورية بالفعل". ولدى سؤاله عن ما حدث في واقعة مشادتهما الأولى في المباراة، أجاب توخيل مقتضبًا: "لم تكن هناك مشكلة".

 

وتابع في تصريحات أخرى نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "إنها كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تشابك المدربان اليوم لأن كلانا كان يقاتل من أجل فريقه، هكذا كان الأمر".

 

واستمر: "بالنسبة لي ليست مشكلة كبيرة، كان جزءًا مما حدث اليوم، قاتلنا من أجل فرقنا، الأمور قريبة جدًا هنا، كانت مباراة قوية لدرجة أن كلا المخبأين (الخاص بالفريقين) قريبان جدًا، لهذا وقع ما حدث".


آخر الأخبار