تأسس في 22 مايو 2012م

تشافي يقدم طلبا لليويفا

متابعات
2022-08-14 | منذ 2 سنة

تشافي

طمأن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، جماهير الفريق الكتالوني بشأن لاعبه فرانك كيسي، عقب المباراة أمام رايو فاييكانو في الجولة الأولى للدوري الإسباني لموسم 2022-2023، كما أبدى رأيه في أداء روبرت ليفاندوفسكي.

 

برشلونة تعادل سلبيًا في ظهوره الأول بالموسم الجديد لليجا أمام رايو فاييكانو، على أرضه بملعب "سبوتيفاي كامب نو". وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، سُئل تشافي عن كيسي، وأكد مدرب برشلونة: "كيسي بخير، لم يتعرض أحد للإصابة".

 

 وانتقل تشافي لتقييم أداء ليفاندوفسكي، وأفاد: "أنا راضٍ لأنه يعمل مع الفريق، إنه يتحكم جيدًا ويمنح الفريق يد المساعدة".

 

وأكد مدرب برشلونة: "لكن بالطبع نحن بحاجة إلى مزيد من الفعالية، كانت هذه هي المشكلة الرئيسية للفريق اليوم، روبرت ونحن جميعًا نشعر بخيبة أمل بعض الشيء بسبب النتيجة، إنها مسألة وقت قبل أن يحدث فرقًا ويسجل".

 

وفيما يتعلق بالجانب الأيمن شدد تشافي: "علينا أن نعزز أنفسنا هناك". تشافي توجه بطلب للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، منتقدًا تعمد إضاعة الوقت في مباريات كرة القدم، مستدلاً بإضاعة لاعبي رايو فاييكانو للوقت في المباراة التي جمعت الفريقين.

 

وأتم مدرب برشلونة: "في اليوم الآخر كان لدينا اجتماع مع الحكام، يبدو لي من السخف أن لا يطبق الوقت الفعال في كرة القدم، يجب أن نحظى بوقت فعال في كرة القدم، يويفا يدافع دائمًا عن اللعب النظيف اليس كذلك؟ نحن نفعل شيء سخيف! هذه الرياضة الوحيدة التي لا توجد بها وقت فعال".


آخر الأخبار