تأسس في 22 مايو 2012م

بايرن ميونيخ يوضح سبب عدم تعاقده مع رونالدو

متابعات
2022-07-27 | منذ 2 أسبوع

رونالدو

كشف الرئيس التنفيذي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني ​أوليفر كان​ أسباب عدم ضم النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الراغب بالرحيل عن ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي، معتبراً ان "فلسفة بايرن مختلفة عن كل ما مثّله اللاعب خلال مسيرته".

 

وبعد تكهنات حول سعي النادي البافاري لضم أفضل لاعب في العالم خمس مرات والبالغ 37 عاماً راهناً، أماط كان اللثام عن خبايا المناقشات داخل أسوار بطل ألمانيا في الأعوام العشرة الماضية. قال كان لصحيفة "بيلد" المحلية الواسعة الانتشار "ناقشنا الموضوع داخلياً، وإلا لما قمنا بعملنا بشكل صحيح. شخصياً، اعتقد ان كريستيانو رونالدو أحد أعظم اللاعبين الذين عاشوا على هذا الكوكب".

 

وتوصّل الفريق الأحمر الذي خسر هدافه البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ لصالح برشلونة الإسباني، إلى خلاصة انه "برغم التقدير لرونالدو، إلا انه لن يتناسب مع فلسفتنا في الوضع الحالي... رونالدو لاعب رائع، لكن فلسفة بايرن ميونيخ مختلفة تماماً عن كل ما مثله هذا اللاعب طوال مسيرته".

 

وكان رونالدو عاد إلى مقرّ تمارين ناديه يونايتد، لاجراء محادثات مع مدرب الفريق الجديد الهولندي إريك تن هاغ حيال مستقبله مع "الشياطين الحمر"، بعد أن غاب عن معسكره التدريبي في تايلاند واستراليا لأسباب عائلية.


آخر الأخبار