تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يعمل على تعزيز صفوف الفريق

متابعات
2022-07-26 | منذ 2 أسبوع

يوفنتوس

يعمل نادي يوفنتوس الإيطالي على تعزيز صفوفه، خاصة على الجانب الهجومي، وارتبط بعدة أسماء تحديدًا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وربطت أنباء يوفنتوس بالبرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول وكذلك ممفيس ديباي من برشلونة، لكن لم تتوقف الشائعات عند ذلك.

 

وفقًا لـ "سكاي إيطاليا" سيبحث يوفنتوس عن تيمو فيرنر لاعب تشيلسي أو أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد إذا لم يتمكنوا من إبرام صفقة للهدف الرئيسي ألفارو موراتا.

 

حدد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، موراتا على أنه القطعة المفقودة لإكمال خط الهجوم الجديد مع دوشان فلاهوفيتش وأنخيل دي ماريا.

 

وعاد موراتا إلى أتلتيكو مدريد بعد أن تخلى يوفنتوس عن خياره البالغ 29.7 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه بشكل دائم عندما انتهت فترة إعارته لمدة عامين في يونيو، حيث يريدون محاولة التفاوض على رسوم أقل.

 

كان مارسيال بالفعل موضع اهتمام يوفنتوس في فترة الانتقالات في يناير قبل أن ينضم في النهاية إلى إشبيلية على سبيل الإعارة.

 

ويبدو أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج أنهى أي شك حول مستقبل مارسيال في أولد ترافورد من خلال دعم المهاجم ليكون "أفضل" إذا كان بإمكانه الاستمرار في التركيز والتحفيز.

 

كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قد ضل طريقه في أولد ترافورد في الآونة الأخيرة وانضم إلى إشبيلية على سبيل الإعارة للنصف الثاني من الموسم الماضي.

 

وتفيد قناة "سكاي ألمانيا" أن فيرنر يجذب اهتمام ناديه السابق لايبزيج، الذي حصل على 49 مليون جنيه إسترليني من أجله عندما استوفى تشيلسي شرط الإفراج عنه قبل عامين.

 

في هذه الأثناء، عانى بول بوجبا من تمزق في الغضروف المفصلي في جلسة تدريبية بعد أسبوعين فقط من عودته إلى يوفنتوس.

 

ستجبره الإصابة على الخروج من بقية مباريات يوفنتوس التمهيدية للموسم الجديد ومن المرجح أن يغيب عن المباراة الافتتاحية للدوري الإيطالي ضد ساسولو في 15 أغسطس. ويقول النادي إن بوجبا سي


آخر الأخبار