تأسس في 22 مايو 2012م

رونالدو يعود إلى مانشستر

متابعات
2022-07-25 | منذ 2 أسبوع

رونالدو

يعود كريستيانو رونالدو إلى إنجلترا لإجراء محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن مستقبله، حسبما ذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية.

 

لم يعمل رونالدو بعد تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج، لأنه غاب عن جولة يونايتد قبل الموسم لتايلاند وأستراليا، لأسباب عائلية. من المتوقع أن يصل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى مانشستر يوم الاثنين وسيجري مناقشات مع يونايتد، بعد أن أبلغهم برغبته في الرحيل هذا الصيف إذا وصل عرض مناسب.

يبقى موقف يونايتد أن رونالدو ليس للبيع، وسيكون جزءًا مهمًا من فريقهم في حملة 2022-23. ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان سيتدرب مع مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء، لكن من المتوقع أن يجري حوارًا وجهًا لوجه مع تين هاج في الأيام المقبلة. يعتقد نادي أولد ترافورد أن عودته علامة إيجابية، وتشير المصادر حول الأمر إلى أنه من المرجح بشكل متزايد أن يظل رونالدو في الأولد ترافورد، لكن لا يزال هناك نقص في الوضوح بشأن الموقف.

تم منح لاعبي يونايتد إجازة يوم الاثنين بعد عودتهم من أستراليا، لكنهم سيعودون للتدريبات يوم الثلاثاء قبل المباراتين الأخيرتين في فترة ما قبل الموسم.

أفاد أتليتيك في وقت سابق من هذا الشهر أن رونالدو أبلغ يونايتد بأنه يود المغادرة إذا تم تقديم عرض مناسب.

التقى تود بويلي، الشريك في ملكية تشيلسي، مع وكيل رونالدو، خورخي مينديز، لمناقشة الموقف وفكرة انتقال المهاجم إلى ستامفورد بريدج، واستبعد فريق غرب لندن منذ ذلك الحين انتقال رونالدو.


آخر الأخبار