تأسس في 22 مايو 2012م

قبيل إيقاف اللقاء .. هالاند يوقع على هدفه الأول مع السيتي ضد بايرن ميونيخ

متابعات
2022-07-24 | منذ 4 أسبوع

هالاند

وقع النجم النرويجي الموهوب إيرلينج هالاند على أول أهدافه مع فريقه الجديد مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي تُعول جماهيره الكثير على المهاجم المتميز في تحقيق الحلم المنشود بالتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

وفي الظهور الثاني لهالاند مع كتيبة مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، نجح المهاجم النرويجي في تسجل أول هدف مع فريقه الجديد وذلك في شباك بايرن ميونخ الألماني، خلال المباراة الودية التي تقام بين العملاقين الإنجليزي والألماني خلال استعدادت الفريقين في أمريكا.

 

توقف مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي الودية

 ملعب اللقاء

وبعد تسجيل الهدف الأول، توقفت المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية، وخرج الفريقان من أرض الملعب في انتظار العودة في أقرب وقت.

 

حيث غطى الغبار أجواء الملعب وخرجت الجماهير من المدرجات في انتظار قرار بالعودة إلى اللقاء.

 

ولعب مانشستر سيتي مباراة ودية قبل مواجهة الليلة في إطار استعداداته للموسم الجديد، حيث حقق الفوز على فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم البلجيكي كيفين دي بروين، وشارك هالاند في المباراة وظهر بشكل مميز دون أن يسجل أهدافًا.

 

في المقابل خاض فريق بايرن ميونخ مباراة ودية أمام دي سي يونايتد الأمريكي، فاز خلالها بنتيجة 6 / 2 ضمن استعدادات البايرن للموسم الجديد. وسجل أهداف العملاق البافاري، الوافد الجديد ساديو ماني وسابيتزر وسيرج جنابري وجوشوا كيميتش وتوماس مولر، بالإضافة إلى الوافد الجديد وماتياس دي ليخت والذي افتتح أهدافه مع فريقه الجديد .


آخر الأخبار