تأسس في 22 مايو 2012م

وديا ... برشلونة يكتسح إنتر ميامي الأمريكي بسداسية

متابعات
2022-07-20 | منذ 4 أسبوع

رافينيا

نجح فريق برشلونة في افتتاح مرحلة إعداده للموسم الجديد في الدوري الإسباني بفوزٍ كاسح على إنترميامي الأمريكي بستة أهدافٍ دون رد.

 

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب لوكهارت في فلوريدا قد بدأ عن طريق النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 19 وذلك بعد عدة لمسات رائعة توجها رافينيا الوافد الجديد بتمريرة بينية لأوباميانج الذي أسكن الكرة الشباك.

 

رافينيا يُقدم أوراق اعتماده مُبكراً لدى جمهور برشلونة وفي الدقيقة 25 تمكن رافينيا من تسجيل أول أهدافه رسمياً بقميص برشلونة بعد استغلاله لتمريرة مُساعدة من زميله أليخاندرو بالدي. ووضع رافينيا بصمته من جديد بعد مُساعدته للنجم أنسو فاتي بالتمريرة التي سبقت تسديدته التي سجلت الهدف الثالث في المُباراة في الدقيقة 41.

 وفي الشوط الثاني واصل برشلونة مستواه الرائع وتمكن جافي من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 55 بعد استغلاله كرة أرضية رائعة لعبها ممفيس ديباي من ركلة ركنية.

الرابع للبارسا يُسجله جافي .

 

وتمكن ممفيس ديباي من تسجيل الهدف الخامس بعد مهارة فردية رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 69، ليُكمل من بعده عثمان ديمبيلي السُداسية في الدقيقة 70.

 

 وسيلعب برشلونة المُباراة الودية القادمة له في جولة الولايات المُتحدة الأمريكية يوم الأحد المُقبل في ولاية نيفادا الأمريكية ضد الغريم ريال مدريد.


آخر الأخبار