تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب شباب لبنان يغادر إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب

متابعات
2022-07-18 | منذ 1 شهر

لبنان

غادر وفد ​المنتخب اللبناني للشباب​ دون 20 عاماً، بعد ظهر اليوم الإثنين في 18 تموز 2022، من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت الى مدينة ابها السعودية، استعداداً للمشاركة في بطولة ​كأس العرب​ للمنتخبات تحت 20 سنة، التي ينظمها ​الاتحاد العربي لكرة القدم​ ويستضيفها الاتحاد السعودي في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط، وتنطلق منافساتها يوم الأربعاء 20 تموز المقبل والتي تستمر إلى السادس من آب القادم.

 

وتضم بعثة منتخب الشباب والتي يترأسها د.مازن قبيسي عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، كل من: بشير بشارة (مدير المنتخب)، بلال فليفل (مدير فني)، حسن حسون (مساعد مدرب)، عباس شيت (مدرب حراس)، حسين مكي (معالج فيزيائي) وعيد قمر (مسؤول التجهيزات).

 

بالاضافة الى 23 لاعباً لتمثيل المنتخب، وهم: رامي مجلي، انطوني معاصري، شريف عزقي، محمد المهدي الموسوي، علي الاكبر مناع، عباس كرنيب، علي الرضا اسماعيل، علي قصاص، زياد جمال الدين، عمر بهلوان، محمد سرداح، محمد صفوان، محمد صادق، علي الفضل، شادي جوني، حسين حسن رضا، سعد شويكي، محمود زبيب، حسين عباس رضا، محمد جعفر، ابراهيم الشامي، اوسكار غنطوس وحسين باجوق. ويستهل لبنان مشواره في البطولة امام الجزائر في 21 الحالي على ملعب مدينة الامير سلطان (17:00 بتوقيت بيروت) ويلتقي مع ليبيا في 24 تموز على ملعب نادي ضمك (21:00).


آخر الأخبار