تأسس في 22 مايو 2012م

الولايات المتحدة الامريكية تمنع المدرب تشافي من دخول اراضيها

متابعات
2022-07-18 | منذ 4 أسبوع

تشافي

لم يتمكن الجهاز الفني لبرشلونة من السفر مع بقية الرحلة لأنه بحاجة الى تصريح خاص المشاكل الإدارية ومشكلات جواز السفر التي منعت تشافي هيرنانديز من السفر إلى ميامي مع فريق برشلونة سيتم حلها تمامًا في الساعات القليلة المقبلة حتى يتمكن المدرب من اللحاق بالرحلة على الفور.

لم يتمكنوا من حلها خلال عطلة نهاية الأسبوع رغم تكثيف الجهود ، و في برشلونة يأملون في حل الوثائق طوال يوم الاثنين. خلال الفترة التي قضاها كلاعب في نادي السد ، تشافي زار إيران ثلاث مرات ، وفي الواقع كانت آخر مباراة له في مسيرته الكروية في طهران ، وتطلب ذلك الحصول على إذن خاص لدخول الولايات المتحدة لأنه كان في دولة معادية.

من حيث المبدأ ، كان كل شيء على ما يرام ، ولكن قبل ساعات من صعود الطائرة ، اكتشف النادي أن الوثائق غير كافية , على وجه التحديد ، لفترته كلاعب ، و لم يتأثر طاقمه الفني بمطالب لولايات المتحدة .

في برشلونة ، يثقون في أن التصريح سيصل على الفور ، يوم الثلاثاء على أبعد تقدير ، ولدى المدرب بالفعل تذاكر مفتوحة حتى يتمكن من الانضمام إلى الجولة بشكل عاجل ، إما عبر برشلونة أو عبر مدريد , و تم تأجيل المؤتمر الصحفي السابق لمباراة إنتر ميامي ، فجر الأربعاء.


آخر الأخبار