تأسس في 22 مايو 2012م

نجم الكرة المصرية الأسبق ... الاهلي استحق الخسارة امام بيراميداز

متابعات
2022-07-18 | منذ 3 أسبوع

الاهلي

يرى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية الاسبق، أن تاكيس جونياس مدرب بيراميدز يتفوق على كل المدربين المتواجدين في الدوري المصري بالوقت الحالي، مؤكدًا أن كريم فؤاد لاعب الأهلي كان يستحق الطرد خلال لقاء الأهلي .

 

يرى رضا عبد العال نجم الكرة المصرية الاسبق، أن تاكيس جونياس مدرب بيراميدز يتفوق على كل المدربين المتواجدين في الدوري المصري بالوقت الحالي، مؤكدًا أن كريم فؤاد لاعب الأهلي كان يستحق الطرد خلال لقاء الألهلي وبيراميدز الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتابع عبد العال في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، لا يوجد مدرب مصري قادر على إيقاف خطط تاكيس جونياس، وبيراميدز قادر على التتويج بالدوري في حالة تحكيم جميع مباريات الفريق بحكام أجانب.

وأكمل نجم الكرة المصرية الأسبق، التحكيم المصري يُطبق القانون على الأندية باستثناء الأهلي والزمالك، ودائمًا ما يكيل بمكياليين في احتساب ركلات الجزاء والرجوع للفار، إذا تواجد حكم مصري في مباراة الأهلي وبيراميدز كان سيلغي الهدف الأول الذي سجله بن يوسف.

وأضاف عبد العال، البعض يتحدث عن طرد لأحمد توفيق لاعب بيراميدز، أيضًا كريم فؤاد كان يستحق الطرد من الأهلي".

وأتم عبد العال، النادي الأهلي ملعبش أمام بيراميدز "كورة بجنيه" وكان يستحق الخسارة أمام الفريق السماوي.

لهلي وبيراميدز الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وتابع عبد العال في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، لا يوجد مدرب مصري قادر على إيقاف خطط تاكيس جونياس، وبيراميدز قادر على التتويج بالدوري في حالة تحكيم جميع مباريات الفريق بحكام أجانب. وأكمل نجم الكرة المصرية الأسبق، التحكيم المصري يُطبق القانون على الأندية باستثناء الأهلي والزمالك، ودائمًا ما يكيل بمكياليين في احتساب ركلات الجزاء والرجوع للفار، إذا تواجد حكم مصري في مباراة الأهلي وبيراميدز كان سيلغي الهدف الأول الذي سجله بن يوسف. وأضاف عبد العال، البعض يتحدث عن طرد لأحمد توفيق لاعب بيراميدز، أيضًا كريم فؤاد كان يستحق الطرد من الأهلي". وأتم عبد العال، النادي الأهلي ملعبش أمام بيراميدز "كورة بجنيه" وكان يستحق الخسارة أمام الفريق السماوي.


آخر الأخبار