تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر يونايتد الإنجليزي يعلن اتفاقه مع اياكس بشأن المدافع ليساندرو مارتينيز

متابعات
2022-07-18 | منذ 4 أسبوع

مارتينيز

أعلن نادي مانشستر يونايتد ، الأحد ، أنه توصل إلى اتفاق مع نادي أياكس الهولندي ، ينتقل بموجبه المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز إلى صفوف الشياطين الحمر ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا قال فيه: “يسر مانشستر يونايتد أن يعلن أن النادي توصل إلى اتفاق مع أياكس بشأن انتقال المدافع الأرجنتيني الدولي ليساندرو مارتينيز”.

وأضاف النادي: “الصفقة ستتم حسمها رسميًا بعد اجتياز الفحص الطبي ، والانتهاء من شروط اللاعب ، والحصول على تأشيرة عمل في المملكة المتحدة”. وذكر موقع “يورو سبور” أن الصفقة ستكلف خزائن مانشستر يونايتد ما مجموعه 57 مليون يورو (57 مليون ونصف مليون دولار) ، وستكون لمدة 5 سنوات ، مع خيار التمديد لمدة إضافية. الموسم.

تفوق مانشستر يونايتد على أرسنال ، حيث كان الناديان يتنافسان على صفقة المدافع ليساندرو مارتينيز. ليساندرو مارتينيز هو ثالث صفقة ليونايتد هذا الصيف ، بعد التعاقد مع المدافع الهولندي مالاسيا ولاعبة الوسط الدنماركية كيرستن إريكسن.

وسيلتقي مارتينيز مرة أخرى مع مدربه السابق الهولندي إريك تن هاغ ، الذي سبق له العمل معًا في أياكس لمدة ثلاث سنوات. مارتينيز يبلغ من العمر 24 عامًا .

وانضم إلى أياكس صيف 2019 ، قادمًا من نادي ديفينزا إي جوستيسيا الأرجنتيني. لعب مارتينيز 74 مباراة مع أياكس ، وسجل 6 أهداف ، وفاز بلقب الدوري الهولندي (مرتين) مع الفريق.


آخر الأخبار