تأسس في 22 مايو 2012م

ميرسون يتوقع فوز كاين بجائزة هداف الدوري الانجليزي للموسم المقبل

متابعات
2022-07-14 | منذ 1 شهر

ميرسون

توقع النجم السابق لفريق آرسنال بول ميرسون فوز لاعب توتنهام هاري كين بجائزة الحذاء الذهبي كهداف الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي، 2022/23.

 

وسبق لـ هاري كين الفوز بتلك الجائزة عن الموسم قبل الماضي، 2020/21. وتقاسم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مع لاعب توتنهام سون هيونج مين هذه الجائزة عن الموسم الماضي، حيث سجلا 23 هدفًا.

 

وقال بول ميرسون في مقال نشرته شبكة "sportskeeda" الإنجليزية: "أختار دائمًا هاري كين عندما يطلب مني أحدهم توقع الفائز بالحذاء الذهبي لأنه لاعب مميز، كان لديه ثلاثة أهداف في الدوري الموسم الماضي حتى ديسمبر، لكن انتهى به الأمر بتأخره بفارق أربع أهداف فقط عن محمد صلاح وسون هيونج مين".

 

وأضاف: "المشكلة الوحيدة هي أن كين قد لا يلعب كل مباراة هذا الموسم لعدة أسباب، بالنسبة للمبتدئين، فإن سجل الإصابات الخاص به لا يجعل القراءة جيدة ويزيد الأمور سوءًا، كما أن كأس العالم لكرة القدم 2022 في نوفمبر وديسمبر، لذلك يمكن أن يلجأ إلى الراحة للحفاظ على لياقته البدنية طوال الموسم".

 

وواصل: "بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي وصول ريتشارليسون إلى رؤية أنطونيو كونتي يقوم بتدوير نجمه، لذلك سيكون من المثير للاهتمام حقًا أن نرى كيف يمكن لهذا الشخص أن يقدم ما لديه".

 

وأردف: "من الواضح أن إيرلينج هالاند يستحق الذكر ومن المرجح أن يكون هناك يقاتل من أجل الحذاء الذهبي، بينما يمكن لـ جابرييل جيسوس أن يستمتع بكونه بطل الرواية في آرسنال، يصنع آرسنال دائمًا الفرص، لذلك يمكن أن يكون البرازيلي واحدًا يجب الانتباه إليه".


آخر الأخبار