تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب .. الفرصة كانت متاحة امام مانشستر يونايتد للفوز

متابعات
2022-07-12 | منذ 1 شهر

كلوب

تحدث المدرب الالماني لنادي ​ليفربول​ الانكليزي ​يورغن كلوب​ عن الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه أمام ​مانشستر يونايتد​ في إطار لقاء ودي استعدادًا للموسم الجديد.

 

وخلال تصريحات له، قال كلوب: "من الواضح أن المباراة جاءت في وقت مبكر جدًا بالنسبة لنا، بالنسبة لبعض أولادنا، لذلك أعتقد أننا نتفق على أننا رأينا الكثير من الأشياء الجيدة في هذه المباراة، لكن في اللحظات الحاسمة لم نكن واضحين بما يكفي لإنهاء مواقفنا، لقد منحنا فرصًا هائلة، إلى حد كبير".

 

وأضاف: "إلى حد كبير لا يحتاج إلى تفكير، لكن اليونايتد قام بعمل جيد في هذه اللحظات، فقد أنهوا المواقف، نحن نعترف بذلك، لكن هذا كل شيء إلى حد كبير".

 

واختتم: "أهم شيء الآن بعد المباراة، حتى عندما أكره الخسارة، كل شخص لديه 30 دقيقة في أرجلهم الآن، بالنسبة للبعض في اليوم الثالث من التدريب هذا قاسي حقًا ولكن هذه هي حياة لاعب ​كرة قدم​ محترف، الآن يمكننا العمل مع ذلك وسنعمل معه، لم تكن لدينا فرصة للاستعداد لهذه المباراة، حقًا، لذلك كان علينا القيام بذلك كما فعلنا كما فعلنا مع ثلاثة فرق، ثلاث مرات و 30 دقيقة ونحن الآن ثمانية أيام في التدريبات مع مجموعة كبيرة ومع جميع اللاعبين الدوليين.

 

إنها ثلاثة أيام، هذا كل شيء ومن هنا نبدأ ، لذلك بالطبع كنت سأحب أن أظهر للناس هنا بعض الأهداف، كانت الفرص موجودة، ولم نستخدمها، وهذا كل شيء".


آخر الأخبار