تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد يقترب من خطف نجوم الٲهلي

متابعات
2022-07-02 | منذ 1 شهر

الاتحاد

يفاوض نادي الاتحاد، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم السبت، في صيف 2022، عددًا من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي.

 

الاتحاد، يأمل استغلال هبوط الأهلي من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى الدرجة الأولى، من أجل ضم عدد من اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، سواء بالبيع والشراء أو على سبيل الإعارة.

 

 وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، في تقرير لها، إلى أن مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي، بدأ بالفعل، في مفاوضات "سرية"، مع عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، من أجل استطلاع موقفهم من إمكانية انضمامهم إلى الجار الاتحادي، صيف 2022.

 

وتبرز 3 صفقات كبرى، قد يفكر الاتحاد في الحصول على خدماتها من الأهلي، ما نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: - الصفقة الأولى: عبد الرحمن غريب.. ليس هناك أي شك في أن كل أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بصدد أن تحاول ضم صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوفها، خاصة أنه يرغب في الخروج على سبيل الإعارة، من أجل كأس العالم، في ظل العقد الطويل المستمر مع الأهلي إلى صيف 2025. - الصفقة الثانية: هيثم عسيري.. ربما لم يطرح أحد، اسم النجم المتوج بـ"كأس آسيا تحت 23 عامًا"، ضمن المرشحين إلى الخروج على سبيل الإعارة، لكن عددًا من المشجعين الاتحاديين، تمنى ضمه، في ظل إمكانياته الجيدة. - الصفقة الثالثة: محمد الربيعي.. الحارس الذي أصبح ضمن عناصر المنتخب السعودي، قد لا يرضى البقاء في الدرجة الأولى، كما أن الاتحاد يبحث الحصول على حارس مرمى، يوافق على الجلوس احتياطيًا، لصالح البرازيلي مارسيلو جروهي. - الصفقة الرابعة: علي الأسمري.. الحاجة الفنية الماسة إلى لاعب خط وسط، خاصة مع مغادرة البرتغالي أندري فيليبي، أمر قد يدفع الاتحاد في صيف 2022 إلى محاولة الحصول على خدمات الأسمري من الأهلي.


آخر الأخبار