تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يعلن تفعيل اول رافعة اقتصادية في النادي

متابعات
2022-06-30 | منذ 2 شهر

لابورتا

اعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن توصله لاتفاق مع شركة ​سيكس ستريت​ الاميركية لبيع 10 % من حقوق البث.

 

شركة سيكس ستريت تعد من الشركات العالمية الرائدة وتتمتع بخبرة عالية في مجال الرياضة، حيث ستدر هذه الصفقة على خزائن النادي الكتالوني مكاسب رأسمالية بقيمة 267 مليون يورو، ستستثمر منها الشركة 207.5 مليون يورو، وستحصل في المقابل على 10% من حقوق البث التابعة للنادي على مدار 25 عاماً.

 

 وعلق خوان لابورتا رئيس النادي على الاتفاق قائلاً:" نحن نقوم بتفعيل الروافع الاقتصادية وتنفيذ إستراتيجيتنا المستدامة والفعالة لتعزيز الوضع المالي للنادي".

 

واضاف:" سيكس ستريت مستثمر ذو خبرة فعالة في الرياضة ووسائل الاعلام العالمية، وشريك سيساهم بزيادة مواردنا والسماح لنا بإدارة عملياتنا بشكل مستقل."

 

اما الشريك المؤسس للشركة الان واكسمان، فقال:" نحن نؤمن بالاستراتيجية التي يطبقها خوان لابورتا ونادي برشلونة ونفخر بأن أحد أكثر الأندية شهرة في كرة القدم قد اختارنا لنكون شريكه".

 

وتابع:" يتطلع فريقنا إلى شراكة طويلة الأمد توفر رأسمالنا المرن وخبراتنا العميقة في القطاع الرياضي لدعم برشلونة بينما يواصل تعزيز منظمته وتحقيق أهدافه الاستراتيجية."


آخر الأخبار