تأسس في 22 مايو 2012م

السفير العمراني يشيد باداء الناشئين ويدعو لمساندتهم

عمَّان - خاص
2022-06-28 | منذ 5 شهر

السفير اليمني في الاردن ا. علي العمراني

 أشاد سفير بلادنا لدى المملكة الأردنية الهاشمية علي العمراني بما قدمه نجوم منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا رغم الخروج المفاجئ للمنتخب باعتباره حامل اللقب.

 

جاء ذلك خلال استقباله لعدد من زملاء الحرف الرياضي في مكتبه صباح الاثنين بمبنى السفارة في عمَّان الذين عبروا عن شكرهم لمساندة السفارة للمنتخب الوطني خلال البطولة.

 

وأكد العمراني أن عدم تأهل المنتخب لا يعكس الأداء الفني الكبير الذي قدمه اللاعبون داخل الملعب خلال المواجهات الثلاث التي خاضوها رغم الظروف التي يعلمها الجميع.

 

وشدد سفير بلادنا لدى الأردن على ضرورة اسناد اللاعبين وتحفيزهم لنسيان ما فات والاستعداد لما هو أهم في تصفيات كأس اسيا وبطولة كأس العرب.

 

ونوه العمراني بالجهود التي قام بها رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان في دعم المنتخب ومؤازرته كامتداد طبيعي للجهود التي يقدمها لخدمة الشباب والرياضيين.

 

ووجه سفير بلادنا الشكر للجمهور الرياضي داخل المملكة الأردنية وخارجها لدعمه الكبير لهذا المنتخب الذي يمثل بارقة أمل لكرة القدم اليمنية.

 

من جانبه ثمن الزميل بشير سنان المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ؛ الجهود الكبيرة لسعادة السفير العمراني وللأمين جمعان تجاه البعثات الرياضية اليمنية المختلفة. ونقل سنان شكر الجمهور الرياضي للسفير العمراني ولكل طاقم السفارة الذي بذل جهودا رائعة في تسيير الرحلات الخاصة بالمشجعين من العاصمة الأردنية عمان الى مدينة العقبة.

 

شهد اللقاء تكريم السفير العمراني بدرعين تذكاريين نيابة عن الجمهور الرياضي في مختلف أرجاء اليمن بحضور رجل الأعمال هشام رشيد والزميلين لبيب المعمري وهمام الجرادي.


آخر الأخبار