تأسس في 22 مايو 2012م

مورينيو يخطط لجلب رونالدو الى روما الايطالي

متابعات
2022-06-25 | منذ 2 سنة

مورينيو

يقال إن البرتغالي جوزيه مورينيو يحاول بذل كل ما في وسعه للتعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو لروما، هذا بعد أن أعطى المهاجم مانشستر يونايتد إنذارًا نهائيًا بسبب افتقارهم إلى نشاط الانتقالات.

 

رونالدو غادر صفوف يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي ليعود إلى مانشستر يونايتد، لكن الشياطين الحمر ظهروا بأداء باهت وفشلوا في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

وقرر مانشستر يونايتد التعاقد مع الهولندي إريك تين هاج لتدريب الفريق، ويتوقع رونالدو نشاطًا قويًا في سوق الانتقالات من ناديه للبناء من أجل المنافسة في الموسم الجديد، لكن لم يحسم الريد ديفلز أي صفقة حتى الآن.

 

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن تقارير، أن روما يبذل كل ما في وسعه من أجل محاولة ضم رونالدو هذا الصيف. كان مستقبل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في مانشستر يونايتد محل شك منذ أن غاب النادي عن دوري أبطال أوروبا.

 

رونالدو أصيب بالإحباط بسبب افتقارهم إلى التعاقدات هذا الشهر، فيما استقبل المنافسون مانشستر سيتي وليفربول وآرسنال وتوتنهام وجوهًا جديدة في النافذة الحالية.

 

ولكن على الرغم من أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى إعادة بناء كبيرة تحت قيادة إريك تين هاج، إلا أنهم لم ينهوا بعد أي صفقة، بما في ذلك لاعب برشلونة فرينكي دي يونج وأنطوني لاعب أياكس. حذر رونالدو مانشستر يونايتد، وإذا لم تتغير الأمور، فإن أسطورة أولد ترافورد مستعد لترك يونايتد للمرة الثانية في مسيرته.

 

هذا فتح الباب للقاء مع مدرب ريال مدريد السابق مورينيو في روما، يود البرتغالي أن يحسم صفقة ضحمة ويتعاقد مع نجم بحجم رونالدو، بعد أن قاد روما إلى المجد بالتتويج بدوري المؤتمر الأوروبي.

 

مورينيو لديه بالفعل تامي أبراهام في شراكة مع نيكولو زانيولو بالهجوم، ولكن نظرًا لأن الأخير أصبح الآن هدفًا لتوتنهام ويوفنتوس وميلان، فقد يكون هناك مساحة لرونالدو في صفوف الجيلاروسي.

 

من المعتقد أن مورينيو مستعد للاستفادة من صلاته البرتغالية لجذب رونالدو إلى العاصمة، حيث جاء المدير الرياضي لروما تياجو بينتو أيضًا. تم ربط رونالدو بالفعل بالعودة إلى يوفنتوس مجددًا، وبالانتقال إلى بايرن ميونخ كبديل لروبرت ليفاندوفسكي المتجه إلى برشلونة.


آخر الأخبار