تأسس في 22 مايو 2012م

الشلهوب مدربا لشباب الهلال السعودي

متابعات
2022-06-25 | منذ 5 شهر

الهلال

أعلن مجلس إدارة الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، تعيين أسطورة النادي محمد الشلهوب كمدرب لفريق الشباب تحت 17 عامًا في صفوف أزرق الرياض لمدة عام.

 

وأكد الهلال أن لاعب الفريق السابق وليد المدوح سوف يتولى هو الآخر تدريب فريق الشباب تحت 15 عامًا في صفوف النادي لمدة عام.

 

وكان مايسترو الكرة السعودية محمد الشلهوب أعلن اعتزاله عام 2020 بعد مسيرة احترافية استمرت 22 عامًا حقق من خلالها 33 بطولة بينها 8 ألقاب من الدوري السعودي و6 بطولات آسيوية وكأس ولي العهد 11 مرة وكأس السوبر مرتين بجانب الفوز بلقب كأس الملك مرتين وكأس الأمير فيصل بن فهد مرتين والسوبر المصري السعودي مرة واحدة ولقب من بطولة كأس المؤسس.

 

 الشلهوب أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم السعودية تحقيقًا للألقاب مع الأندية، لعب بقميص المنتخب السعودي في 118 مباراة وتمكن من تسجيل 19 هدفا. ويأمل الهلال تحقيق لقب الدوري السعودي لموسم 2021-2022 يوم الإثنين المقبل في حال الفوز على حساب الفيصلي دون النظر إلى نتيجة مباراة الاتحاد أمام الباطن.

 

يلعب الهلال آخر مبارياته في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان يوم الإثنين القادم أمام الفيصلي في العاصمة الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز).

 

وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وتنقل المباراة عبر قناة SSC 1 HD الناقلة لمنافسات الدوري السعودي حصريًا.


آخر الأخبار