تأسس في 22 مايو 2012م

بركات ينفي انتقال مرموش الى الدوري السعودي

متابعات
2022-06-25 | منذ 2 شهر

مرموش

كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق، حقيقة انتقال عمر مرموش الجناح الأيسر لفريق فولفسبورج الألماني،إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

 قال بركات في تصريحات تليفزيونية "مصدر مقرب من عمر مرموش أكد لنا عدم صحة التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب سينتقل إلى الدوري السعودي" أضاف: "مرموش يمتلك عروضا أوروبية وليس من المنطقي أن يفكر في الانتقال للدوري السعودي" وأتم تصريحاته "المصدر أشار إلى أنه لا صحة لوجود مفاوضات من نادي الوحدة السعودي لضم مرموش".

 

بات حسم لقب بطولة الدوري السعودي مؤجلًا إلى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، عقب فوز الهلال والاتحاد، بمباراتي الجولة التاسعة والعشرين أمام الفتح والاتفاق، التي جمعتهما مساء أمس الخميس بمنافسات البطولة.

 

وتقام الجولة الثلاثين والأخيرة للمسابقة، يوم الإثنين المقبل، حيث سيواجه الهلال نظيره الفيصلي، ويلعب الاتحاد ضد الباطن.

 

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد صاحب نفس الرصيد.

 

ويحتاج الهلال للتتويج باللقب، الفوز بأي نتيجة على الفيصلي، دون النظر لنتيجة مباراة الاتحاد والباطن، وإذا تعادل الهلال مع الفيصلي يفوز باللقب، بشرط عدم فوز الاتحاد على الباطن.

 

أما الاتحاد، فلا بديل أمامه للتتويج باللقب، سوى الفوز على أن ينتظر هدية من الهلال بالتعثر، فالانتصار على الباطن يضمن له اللقب، بشرط تعثر الهلال بالتعادل أو الخسارة أمام الفيصلي، أما تعادل الاتحاد يضمن له اللقب، إذا خسر الهلال فقط من الفيصلي.


آخر الأخبار