تأسس في 22 مايو 2012م

ليوناردو يقيم دوره في PSG خلال الفترة التي تولى فيها منصبه

متابعات
2022-06-17 | منذ 2 شهر

ميسي

قيم ليوناردو المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان، دوره في النادي الفرنسي خلال الفترة التي تولى فيها منصبه.

وقرر باريس سان جيرمان فصل ليوناردو من منصبه، وقد تعيين لويس كامبوس مستشارًا رياضيًا للنادي الباريسي.

 

وقد أجرى ليوناردو مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، وتطرق للحديث عن صفقات الصيف الماضي وأبرزها التوقيع مع ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بعد فشل توقعيه عقد جديد مع برشلونة.

 

وأفاد: "عندما تصل ثلاثة مواهب شابة مثل حكيمي (22 عامًا آنذاك) ونونو مينديز (19 عامًا) ودوناروما (22 عامًا في ذلك الوقت) وراموس وفينالدوم وميسي، فأنت تقول لنفسك: ما هذا؟ لقد قالها الجميع، ثم تخسر في دور الـ 16 بدوري الأبطال، نقول الأمر بغيض، إنها الإدارة ، إنها المجموعة ...".

 

واسترسل: "صحيح أيضًا أنني أعتقد أنه كانت هناك لحظات من التعب، كان لموسم كورونا تأثير على الموسم التالي، لقد أصبت بـ كورونا مرتين وما زلت أشعر به أحيانًا لذا، نعم، ربما كان بإمكاننا إحراز المزيد من النقاط في بعض الأحيان، أنت لا تعرف أبدًا".

 

وأكد ليوناردو: "هناك أوقات ستتدخل فيها ويكون التأثير ليس جيدًا هناك أوقات تبقى فيها بالخارج وقد يفوتك شيئًا ما، لكن في النهاية تعاقدنا مع ميسي! يمكننا أن نقول ما نريد، لكن ميسي لم يفكر كثيرًا في المغادرة".

 

وتابع: "كانت اللحظات الأخيرة قبل وصوله التي كانت حاسمة، بعد ذلك، يصبح كل شيء طبيعيًا بعض الشيء ولكن ... ، لقد أجريت صفقة انتقال ميسي الوحيدة في مسيرته! لذا شكرًا لميسي".

 

وأتم: "هناك بيليه ومارادونا وميسي، لذلك عندما أقوم بتقييم السنوات الثلاث التي أمضيتها، أرى نهائي دوري أبطال أوروبا، نصف نهائي، لقب الدوري العاشر، سبعة ألقاب محلية والتعاقد مع ميسي".


آخر الأخبار