تأسس في 22 مايو 2012م

بيريز ... برشلونة قادر على التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي

متابعات
2022-06-16 | منذ 2 سنة

بيريز

أوضح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، أن برشلونة قادر على التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وتحدث عن وضع النادي الكتالوني.

 

وأجرى بيريز مقابلة مطولة مع برنامج "El Chiringuito" الإسباني، وقال عن ليفاندوفسكي وبرشلونة: "روبرت؟ هل سألعب دور المدير الرياضي لبرشلونة الآن؟ يمكنهم التوقيع معه بالتأكيد، لكن هذا يعتمد على بايرن ميونخ، إنه جيد جدًا لكنه ليس حرًا".

 

وأضاف: "في الليجا أحيانًا يقولون إنهم يستطيعون، وأحيانًا يقولون إنهم لا يستطيعون، يجب أن يكون الليجا هو المدير الرياضي لبرشلونة، يقول دائمًا ما إذا كان يمكنه التوقيع أم لا، برشلونة والضغط عليه أمر سخيف".

 

وأكمل رئيس ريال مدريد: "برشلونة وريال مدريد هما أفضل فريقين في العالم، وعندما يلعبان كلاسيكو 600 مليون شخص يشاهدونه".

 

 وأكد بيريز: "برشلونة سيتقدم بالتأكيد، في الحياة هناك لحظات أفضل أو أسوأ، برشلونة هو أحد الأندية العظيمة في العالم، كل من يعرف كيف يقدر قيمة أندية كرة القدم يقولون ذلك، لديهم آليات يجب أن يمضوا إلى الأمام".

 

وبشأن الضغط على خوان لابورتا رئيس برشلونة، أفاد رئيس ريال مدريد: "لقد تعرض لضغوط كبيرة للانخراط في قضية CVC، لكن برشلونة نادي جاد وقد استنكر عدم الشرعية في المحاكم".

 

وشدد بيريز: "برشلونة أحد الأندية الكبرى في العالم ويبلغ قيمته 4 أو 5 مليارات يورو، كلنا نريده أن يمضي قدمًا، من أجل الخير لكرة القدم الإسبانية، عندما يزدهر ريال مدريد وبرشلونة فإن العالم كله يزدهر معنا".

 

وعن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة بالدموع، علّق بيريز: "في يوم من الأيام قال مارسيلو وداعًا بالدموع، هذا يحدث في الأندية، إنهم بشر ويشعرون بذلك حقًا، لا أسعد برحيل أي نجم، إن أتى ليفاندوفسكي مثلًا للبارسا فهذا رائع".


آخر الأخبار