تأسس في 22 مايو 2012م

اسبانيا تحقق فوزا هاما امام تشيك بثنائية وسقوط البرتغال

متابعات
2022-06-13 | منذ 2 شهر

اسبانيا

ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات مباراة المجموعة الاولى 4 في ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​​اسبانيا​​ الفوز بنتيجة ثنائية نظيفة حملت توقيع اللاعب كارلوس سولر باراغان في الدقيقة 24 وزميله ​بابلو سارابيا​ في الدقيقة 75 امام منتخب ​التشيك​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لا روزاليدا.

 

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها، سقط ​منتخب البرتغال​ بهدف وحيد امام ​منتخب سويسرا​ حمل توقيع اللاعب هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة الاولى على ارض ملعب جنيف ولكن بغياب قائده القناص كريستيانو رونالدو.

 

وفي المجموعة الثالثة 2، حقق منتخب ​اليونان​ الفوز بثنائية نظيفة حملت توقيع اللاعب جيورجيوس جياكوماكيس في الدقيقة 71 وزميله بيتريوس ماندالوس في الثواني الاخيرة امام ​منتخب كوسوفو​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب استاد بانثيساليكو. وفي المجموعة الرابعة، حقق منتخب ملطا نتيجة جيدة حيث فاز بنتيجة 1 - 0 امام منتخب سان مارينو في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ناشيونال ستاديوم، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب زاتش مسكات في الدقيقة 50.

 

وفي المجموعة الثانية 4، سيطر التعادل الايجابي على موقعة ملعب ستوزيك ستاديوم لينتهي اللقاء بنتيجة 2 - 2 بين صربيا وسلوفينيا.


آخر الأخبار