تأسس في 22 مايو 2012م

كوزمين يقود المران الجماعي لإتحاد جدة

متابعات
2022-06-04 | منذ 1 شهر

كوزمين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته الجماعية، مساء الجمعة، في إطار فترة توقف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وتحت شعار "نواصل العمل"، نشر نادي الاتحاد، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة، صور التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم في مدينة جدة.

 

وشهدت تدريبات الاتحاد، تواجد الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق، من أجل قيادة المران، وهو الأمر الذي لا يزال يمثل علامة استفهام، حول مصير المدرب كونترا مع العميد.

 

وكشفت تقارير عن انتهاء عقد كوزمين كونترا مع الاتحاد في مطلع شهر يونيو الجاري، ليقود المدرب المساعد حسن خليفة، تدريبات الفريق، وسط تساؤلات بشأن مصير المدرب الروماني مع الاتحاد، والذي يدخل مرحلة الحسم في سباق المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويواجه الاتحاد نظيره الاتفاق في 18 يونيو، ثم يواجه الباطن في 23 يونيو، ضمن منافسات الجولتين 29 و30 "الختاميتين" من الموسم الرياضي الجاري، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الهلال "الوصيف"، متفوقًا بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة".

 

وطبقًا للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة استمرار تساوي الاتحاد والهلال في النقاط، في نهاية الموسم، فإن الهلال يتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يكون معيار الأفضلية هو "المواجهات المباشرة"، علمًا بأن الهلال فاز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1)، والثاني (3-1).


آخر الأخبار