تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي يطالب لابورتا التوقف عن الحديث عن عودة النجم الأرجنتيني للنادي الكتلوني

متابعات
2022-05-28 | منذ 3 شهر

ميسي

طلب ليونيل ميسي ووالده من رئيس برشلونة خوان لابورتا التوقف عن الحديث عن عودة النجم الأرجنتيني للنادي بعد غضبه المتزايد من تصريحاته المستمرة.

 

انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي بعد أن فشل برشلونة في الامتثال للوائح المالية في الدوري الأسباني مما جعل من المستحيل التوصل إلى اتفاق بشأن العقد. واصل لابورتا التكهن بعودة ميسي وقال هذا الأسبوع إنه إذا أراد نجم الكامب نو يومًا ما العودة، فسيكون ذلك مجانًا، حتى أنه يشير إلى أن الدافع وراء رحيله كان يعتمد على المال.

 

وحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن تلك التصريحات تسببت في إثارة غضب ليونيل ميسي ووالده. وأوضحت أن خورخي قد سئم بالفعل من لابورتا لدرجة أنه اتصل برئيس برشلونة في مارس ليطلب منه بأدب الامتناع عن الإشارة إلى ميسي في المقابلات والتوقف عن العودة إلى الماضي.

 

أصبحت العلاقة متوترة بالفعل حيث كان النادي، بعد كل شيء، هو الذي اضطر إلى التراجع عن عرض تمديد عقده في اللحظة الأخيرة في الصيف الماضي، مما أدى إلى انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان.

 

ومع ذلك، على الرغم من هذا الطلب، استمر لابورتا في تصريحاته وتعليقاته هذا الأسبوع، وهو ما أدى إلى إثارة غضب عائلة ميسي بشكل أكبر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي سيظل في باريس هذا الصيف، وبغض النظر عن تلميحات برشلونة، لم يعطِ أي مؤشر على فعل أي شيء سوى الامتثال لعقده.


آخر الأخبار