تأسس في 22 مايو 2012م

ميلنر ... كلوب دائمًا ما يكون نشيطًا ومرحًا

متابعات
2022-05-28 | منذ 4 أسبوع

كلوب

كشف جيمس ميلنر لاعب فريق ليفربول عن تصرف طريف قام به المدير الفني يورجن كلوب من أجل تهدئتهم قبل مواجهة ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

 

وخسر ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا آنذاك بثلاثة أهداف مقابل هدف. ويلتقي الفريقان مرة أخرى مساء اليوم، في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا وذلك في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وقال ميلنر في حواره مع جيمي ريدناب عبر "ديلي ميل" الإنجليزية: "كلوب دائمًا ما يكون نشيطًا ومرحًا، عندما يتحدث مع فريق من أجل محاولة تهدئتهم، مثلما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018".

 

وأضاف: "كان يعقد اجتماعه المعتاد قبل المباراة، يتحدث عن اللقاء، والتكتيكات وما سنفعله وما سيفعلونه، ولكنه كان يعلم أنه سيكون هناك توتر".

 

ووواصل ضاحكًا: "لقد كان يرتدي آنذاك ملابس داخلية من ماركة رونالدو، كانت تلك طريقته في محاولة استرخاء الأولاد، إنه جيد في القضاء على الأشياء السيئة في بدايتها".

 

 وعندما سأله ريدناب: "من الواضح أن نهائي 2018 لم يكن يومكم، لكن لا أعتقد أنه يمكننا إلقاء اللوم على الملابس الداخلية لـ كلوب، كانت هناك إصابة لصلاح، وهذا الهدف الرائع لبيل، ماذا تتذكر؟"، رد ميلنر: "كنا متأخرين في النتيجة ثم تعادلنا".

 

واختتم: "كنا نضغط بشكل جيد، وجاء جاريث بيل ليفعل ما يفعله، من لا شيء، يستحق الإشادة، كان مذهلًا، ونجح في تغيير كل شيء آنذاك، لم يُقال ما يكفي عما فعله، ولم يفز حتى بجائزة أفضل هدف في البطولة هذا الموسم".


آخر الأخبار