تأسس في 22 مايو 2012م

بينيت ... بيع محمد صلاح سيكون أفضل بالنسبة لنادي ليفربول مقارنة بـ ساديو ماني

متابعات
2022-05-28 | منذ 4 أسبوع

ماني

يرى دارين بينت لاعب فريق أستون فيلا السابق أن بيع محمد صلاح سيكون أفضل بالنسبة لنادي ليفربول، مقارنة بـ ساديو ماني بعد انتشار التكهنات حول مستقبلها.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق معهما حتى الآن بشأن التجديد.

 

وارتبط محمد صلاح بإمكانية مغادرة ليفربول بعد فشل محاولات النادي لتجديد عقده بسبب مطالبه المالية الباهظة.

 

أما ساديو ماني فقد ذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أنه يمثل هدفًا بالنسبة لنادي بايرن ميونخ من أجل تعزيز مركز الهجوم، خاصة مع وجود احتمالية لرحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

وقال دارين بينت في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "أعتقد أنه من بين الاثنين كنت أفضل الاحتفاظ بـ ماني، إنه يتناسب مع ما يفعلونه حقًا، بشكل جيد للغاية، كما قلت لا يبدو أنه يسبب أي مشكلة".

 

اقرأ أيضًا.. ماني: تصريحات محمد صلاح الانتقامية تعبر عنه وليس ليفربول وأضاف: "لديه دائمًا ابتسامة على وجهه، ودائمًا ما يعمل بجد بشكل لا يُصدق، إنه مهم جدًا لفريق ليفربول، سيفتقدونه إذا غادر".

 

وواصل: "من الواضح أن الجناح الأيسر هو أفضل مركز له، ولكن حتى كمهاجم مركزي، فقد لعب في هذا المركز 28 مباراة وسجل 19 هدفًا".

 

واختتم: "يجب الأخذ في الاعتبار أن هذا ليس مركزه الطبيعي، إنه أمر لا يصدق، من الواضح أن أفضل مركز له هو الجناح الأيسر، حيث سجل 80 هدفًا، وسجل 21 هدفًا من الجهة اليمنى".


آخر الأخبار