تأسس في 22 مايو 2012م

رينارد يستدعي لاعب الهلال ​محمد كنو​ إلى قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر الإعدادي

متابعات
2022-05-27 | منذ 4 أسبوع

كنو

استدعى ​هيرفي رينارد​ مدرب المنتخب السعودي لاعب الهلال ​محمد كنو​ إلى قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر الإعدادي المقام في اسبانيا خلال الفترة من 31 ايار/مايو ولغاية 9 حزيران/يونيو المقبل وذلك ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

 

وجاء استدعاء كنو رغم القرار الصادر في حقه من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالايقاف لمدة أربعة أشهر على خلفية توقيعه عقدين مع النصر والهلال واللجوء إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي من أجل حسم القضية. وايقاف كنو جاء في المباريات الرسمية محليا ودوليا مع إمكانية مشاركته في التدريبات والمباريات الودية.

 

وسيخوض المنتخب السعودي خلال المرحلة الأولى مباراتين وديتين الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من حزيران/يونيو والثانية ضد منتخب فنزويلا في التاسع من الشهر نفسه .

 

واللاعبون هم : ​محمد العويس​، ​فواز القرني​، محمد اليامي، أمين البخاري، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام، ​سلمان الفرج​، عبدالله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ​ناصر الدوسري​، ​سالم الدوسري​، خالد الغنام، هتان باهبري، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.


آخر الأخبار