تأسس في 22 مايو 2012م

جوندوجان يدعو ثلاثة لاجئين للحضور إلى ملعب الاتحاد ومشاهدة ريمونتادا الفريق الرائعة للفوز على أستون فيلا

متابعات
2022-05-25 | منذ 1 شهر

جاندوجان

دعا لاعب خط وسط مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان ثلاثة لاجئين للحضور إلى ملعب الاتحاد ومشاهدة ريمونتادا الفريق الرائعة للفوز على أستون فيلا.

 

وكان مانشستر سيتي قد حقق لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، 2021/22، يوم الأحد الماضي بعد ريمونتادا تاريخية أمام أستون فيلا على ملعب الاتحاد.

 

وتأخر مانشستر سيتي في النتيجة بهدفين دون رد، حتى الدقيقة 76، قبل أن يعود السكاي بلو ويسجل ثلاثة أهداف ويحقق لقب البريميرليج.

 

وشارك جوندوجان في المباراة كبديل في الدقيقة 68، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 76 والثالث في الدقيقة 81.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا شهدت حضورًا خاصًا لـ جوندوجان، من قِبل تواجد ثلاثة لاجئين.

 

يدعم جوندوجان المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين منذ أوائل عام 2021، مستخدمًا ملفه الشخصي لزيادة الوعي وتوفير الأموال للاجئين حول العالم. وشهدت صلاته بالمنظمة ترتيب تذاكر مباراة فيلا - والمباراة السابقة على أرضه ضد نيوكاسل في 8 مايو - لثلاثة لاجئين يوم الأحد. هرب الأولاد الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و14 عامًا، مع عائلاتهم من بلدانهم الأصلية سوريا والسودان بحثًا عن الأمان في المملكة المتحدة.

 

جوندوجان بعد أن استقروا في مانشستر، أصبحوا من مشجعي مانشستر سيتي وتمت معاملتهم بجولات في أكاديمية النادي واستاد الاتحاد في وقت سابق من هذا العام.

 

غالبًا ما تحدث جوندوجان عن شغفه باستخدام كرة القدم من أجل الخير، ومثل لاعب خط وسط آرسنال السابق مسعود أوزيل، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يأتي من مدينة جيلسنكيرشن الألمانية وهو من أصل تركي.


آخر الأخبار