تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب تونس مهدد بفقدان نجمي المنتخب خلال تصفيات امم أفريقيا

متابعات
2022-05-23 | منذ 1 شهر

منتخب تونس

بات منتخب تونس مهدداً بقوة بفقدان نجميه، وهبي الخزري ومحمد دراغر، خلال مباراة الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023، التي ستجمع نسور قرطاج بمنافسه غينيا الاستوائية، في الثاني من شهر يونيو/ حزيران المقبل، على ملعب حمادي العقربي في رادس.

 

ولن يتكمن دراغر والخزري من الانضمام إلى معسكر منتخب تونس الذي سيبدأ يوم الجمعة المقبل، بما أن الأول سيلعب مع فريقه لوزيرن مباراتي الملحق لضمان البقاء في الدوري السويسري، يومي الخميس والأحد المقبلين، وكذلك الخزري الذي سيراهن على البقاء مع سانت إتيان في الدوري الفرنسي الممتاز.

 

 ويلعب الخزري مواجهتي سانت إتيان وأوكسير كذلك يومي الخميس والأحد الموافق الـ29 مايو/ أيار الحالي، أي قبل 3 أيام فقط من مواجهة غينيا الاستوائية، ما يجعل من مشاركتهما في التشكيلة الأساسية صعبة جداً، في وقت سيلتحقان ببعثة المنتخب التي ستُسافر إلى بوتسوانا لخوض اللقاء الثاني يوم الـ5 من الشهر المقبل.

 

ويملك المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري بعض الحلول الهجومية لتعويض الخزري في التشكيلة، مثل الخنيسي والجزيري والجبالي، فيما يخشى الجهاز الفني أن يغيب دراغر نظراً لانعدام الخيارات في مركز الظهير الأيمن.

 

ويغيب حمزة المثلوثي عن المعسكر المقبل بسبب إصابته مع نادي الزمالك، في وقت يمرُ وجدي كشريدة بوضع صعب بما أنه لا يُشارك تماماً مع فريق ساليرنيتانا الإيطالي منذ أشهر عديدة، وفي هذه الحالة، ربما يضطر المدرب القادري لإقحام اللاعب علي العابدي في مركز الظهير الأيمن.


آخر الأخبار