تأسس في 22 مايو 2012م

لابورتا يرد على تصريحات والد ميسي بشأن العودة لـ برشلونة

متابعات
2022-05-15 | منذ 2 سنة

ميسي

يتوافق خوان لابورتا، رئيس برشلونة مع الرغبة التي عبّر عنها خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالعودة للفريق.

 

وكان خورخي ميسي عند وصوله إلى مطار برشلونة، صرح بأنه يتمنى يعود ميسي يومًا ما إلى برشلونة للعب. ورد رئيس برشلونة على كاميرات ديبورتيس كواترو بـ"نعم بالطبع" عندما سئل عما إذا كان يريد عودة ميسي إلى نادي برشلونة كلاعب.

 

وصل خورخي ميسي إلى برشلونة يوم الأحد، وتحديداً في صالة الرحلات الخاصة بمطار إل برات دي يوبريجات. عندما خرج من باب الخروج، صادفه العديد من المشجعين قبل أن يستقل سيارة ليقله إلى وجهته وعندما سئل عما إذا كان يرغب في عودة ابنه ميسي إلى برشلونة ليلعب، كانت إجابته: "أتمنى.. ذات يوم...".

 

جاء رد لابورتا بعد فترة وجيزة، في خيتافي، عند وصول البعثة لمتابعة مباراة خيتافي وبرشلونة، وهكذا رد رئيس برشلونة على سؤال صحفي بشأن رغبته في عودة ميسي: "نعم بالطبع".

 

ليونيل ميسي لديه عقد ساري المفعول مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2023، مع خيار تمديده لموسم آخر.

 

غادر الأرجنتيني برشلونة في 5 أغسطس 2021 بخيبة أمل كبيرة، حيث أكد خوان لابورتا ومجلس إدارته في البداية أن كل شيء جاهز للتجديد، لكن عندما عاد إلى الفريق الكتالوني وكان على وشك التوقيع على تمديد العقد، أبلغه الرئيس بأنه لأسباب اقتصادية لم يتمكن النادي من تمديد عقده.

 

تستبعد مصادر قريبة من ميسي أن هذه العودة إلى برشلونة يمكن أن تحدث كلاعب نشط وتضيف أنه سيفي بعقده مع باريس سان جيرمان.


آخر الأخبار