تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يكتسح ضيفه ليفانتي بستة أهداف دون رد

متابعات
2022-05-13 | منذ 7 شهر

ريال مدريد

اكتسح ريال مدريد ضيفه ليفانتي بستة أهداف دون رد في منافسات الدوري الإسباني "الليجا، مساء اليوم الخميس.

 

ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، استقبل ليفانتي على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة السادسة والثلاثين لليجا. وبفوز ريال مدريد يهبط ليفانتي رسميًا من دوري الدرجة الأولى الإسباني للدرجة الثانية.

 

 وبتمريرة من لوكا مودريتش، افتتح فيرلاند ميندي التسجيل لريال مدريد بهدف في الدقيقة 13. وعقب 6 دقائق، سجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الثاني مستفيدًا من تمريرة فينيسيوس جونيور، وتعادل بنزيما مع راؤول جونزاليس بواقع 323 هدفًا.

 

وبحلول الدقيقة 34 أحرز رودريجو جوس الهدف الثالث لريال مدريد بعد تمريرة الكرواتي المخضرم مودريتش.

 

وقبل نهاية الشوط الأول سجل فينيسيوس هدفًا رابعًا لريال مدريد والهدف أيضًا من صنع لوكا مودريتش، بالدقيقة 45. في الشوط الثاني أحرز فينيسيوس هدفًا ثانيًا له وخامسًا لريال مدريد لكن تم إلغائه في الدقيقة 58 للتسلل.

 

وقرر أنشيلوتي إجراء تبديل لريال مدريد بمشاركة ماريانو دياز بدلاً من رودريجو في الدقيقة 62. ثم سجل فينيسيوس هدفًا خامسًا لريال مدريد في الدقيقة 68 عقب تمريرة المتألق بنزيما. في الدقيقة 75 أجرى أنشيلوتي 3 تبديلات دفعة واحدة ودفع ببيتر جونزاليس ولوكا يوفيتش وتوني كروس بدلاً من مودريتش وبنزيما وفالفيردي، ثم شارك ماريو جيلا بدلاً من ناتشو في الدقيقة 82.

 

لم يكتف ريال مدريد بأهدافه الخامسة، وسجل فينسيوس الهاتريك بهدف سادس سجله للميرنجي في الدقيقة 83، بعد تمريرة من البديل يوفيتش.

 

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد (6-0) ليرتفع رصيده للنقطة 84 في الصدارة، وليفانتي يتذيل الترتيب بـ 29 نقطة.


آخر الأخبار