تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر يونايتد يقترب من خطف نجم برشلونة الاسباني

متابعات
2022-05-12 | منذ 1 أسبوع

تن هاغ

يقال إن مانشستر يونايتد يقترب من إكمال التعاقد مع أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

 

حدد اللاعب الهولندي الدولي فرينكي دي يونج هدفاً رئيسياً من قبل مدرب مانشستر يونايتد القادم إريك تين هاج، الذي يريده أن يقود مشروعه الجديد في أولد ترافورد.

 

عمل دي يونج تحت قيادة تين هاج في أياكس وتطور ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في موسم 2018/19، عندما أطاح فريق أمستردام بكل من ريال مدريد ويوفنتوس في مسيرة مثيرة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية والإنجليزية نقلاً عن الصحفي جيرارد روميرو، يبدو أن الثنائي سيعاد لم شملهما مرة أخرى، مع معاناة برشلونة مالياً، قيل إن رحيل دي يونج إلى يونايتد "تم تأكيده بنسبة 95٪".

 

دي يونج كان هناك اقتراح مفاجئ بأن برشلونة كان يتوقع عرض لاعب كجزء من صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، ولكن يبدو أن الصفقة ستتم مباشرة مقابل مبلغ مالي قدره 80 مليون يورو.

 

 وقع دي يونج لبرشلونة في انتقال بقيمة 75 مليون يورو إلى برشلونة في عام 2019 واستمر في اللعب 139 مباراة مع البلوجرانا. قال تين هاج عن استخدامه لـ دي يونج مرة أخرى في عام 2019: "جودة لاعبيك تحدد الطريقة التي ستلعب بها، وبأي نظام".

 

مضيفًا: "كان علينا أن نجد طريقة لجعل دي يونج يعمل بأفضل طريقة ممكنة لقد رأيت موهبته المذهلة، ولكن من أين علينا الاستفادة منه للحصول على أفضل ما لديه وموهبته؟".

 

وأتم حينها: "في النهاية قررت أن ألعب مع لاعبين رقم 6 على أرض الملعب، بمجرد أن فعلت هذا رأيت مدى تحسنه على أرض الملعب، ومدى نجاحه في جعل الفريق بأكمله يلعب وخاصة المهاجمين".


آخر الأخبار