تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يعطي الضوء الاخضر لإنتقال كوتينيو بشكل نهائي

متابعات
2022-04-17 | منذ 1 شهر

كوتينيو

أصبح انتقال فيليب كوتينيو مسألة تخص برشلونة، والعملية ضرورية على المستوى الرياضي، لأن البرازيلي ليس مهتمًا بالمشروع الجديد للنادي الكتالوني، ولكن قبل كل شيء ماديًا لأن النادي يحتاج إلى إيداع 40 مليون يورو قبل 30 يونيو لموازنة الأرقام.

 

ويستدعى برشلونة وكلاء اللاعب لبدء محادثات خلال الأسبوع المقبل، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية نقلًا عن "ميرور" البريطانية.

 

ونظرًا لاحتمال عدم رغبة أستون فيلا في دفع خيار الشراء أو التفاوض على تخفيض قيمة الصفقة، اعتمادًا على الاستفسارات، سيعطي برشلونة الضوء الأخضر لوكلاء لاعب الوسط البرازيلي للتفاوض مع الفرق الأخرى.

 

وصل كوتينيو إلى أستون فيلا في يناير على سبيل الإعارة، لقد كانت عملية معقدة حيث اضطر برشلونة إلى دفع جزء كبير من راتبه ووافق اللاعب على الذهاب إلى مشروع رياضي أقل طموحًا لأن مدربه ستيفن جيرارد كان صديقًا له.

 

ويوجد خيار شراء بقيمة 40 مليون يورو وكان أداء البرازيلي رائعًا، لكنه الآن تحيط شكوك معينة في النادي الإنجليزي بشأن استمراره بسبب قيمة الصفقة.

 

لكن يبدو أن أستون فيلا يريد خفض رسوم النقل بمقدار النصف، وفي إنجلترا يعرفون احتياجات برشلونة والصعوبة التي سيواجهها نادي البلوجرانا في نقله إلى فريق آخر. يريد برشلونة التحدث إلى وكلائه للتعرف على نوايا النادي، ومعرفة ما إذا كانت فرق الدوري الإنجليزي الأخرى مهتمة به.

 

في السابق، سأل نيوكاسل عن كوتينيو، لكن البرازيلي لم يرغب في الذهاب إلى المشروع الجديد للنادي الإنجليزي، والآن يمكن أن ينفتح هذا الاحتمال. آرسنال بحاجة إلى لاعب بخصائصه لكنه متردد، الوقت قصير ويحتاج برشلونة إلى يقين بشأن هذه المسألة، لأنه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في سياسة انتقالات البارسا، والنادي الإسباني بحاجة للبيع.


آخر الأخبار