تأسس في 22 مايو 2012م
تحت أنظار الدكتور نبيل عبدالملك رئيس منتدى المستقبل

الطليعة والشهيد مراد يحصدا أول ثلاث نقاط لهما في افتتاح دوري المحترفين

الرياضي نت - طاهر الوهبي
2022-04-09 | منذ 6 شهر

طاهر الوهبي

 افتتحت فعاليات دوري المحترفين لكرة القدم والذي يقيمه منتدى المستقبل للتنمية الثقافية والاجتماعية بنسختها الثالثة عشر 1443 ممثلا برئيسه الدكتور نبيل عبدالملك القصار وبدعم من شركة الزيلعي للدواجن والشركة الأهلية للمياة المعدنية " بلادي" وبمشاركة 9 وتقام  خلال شهر رمضان المبارك .

  وفي مباراة الافتتاح تمكن فريق الطليعة من تحقيق الفوز على فريق شباب القاعدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ليعتلي صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط بانتظار استكمال بقية مباريات المجموعة.

 

 الطليعة تمكن من تسجيل هدف السبق عن طريق لاعبه عارف المرغمي من علامة الجزاء في الدقيقة العاشرة واستطاع بعدها بدقيقتين لاعب شباب القاعدة من ادراك هدف التعادل برأسية محكمة بعد عرضية مثالية من أكرم القضابه ، وعاد شعيب ليدون الثاني للطليعة واضاف زميله عدي احمد الهدف الثالث وهي النتيجة التي انتهت عليها احداث الشوط الأول .

 وفي الشوط الثاني اقحم مدرب الشباب مجاهد عوض كل من صادق الجلال ومهند الجراش لتنشيط الفريق ليسجل الجلال هدف التقليص مع مطلع الشوط الثاني برأسيه جأت اليه من ركنية ، وعاد الطليعة ليسجل هدفه الرابع عن طريق " شعيب " بعد تبادل جميل للكرة وصلت اليه ليحطها بكل سهولة في الشباك ليحاول بعدها شباب القاعدة العودة بالمباراة لكن دون فائدة ليطلق حكم اللقاء الكابتن فهمي احمد صافرة النهاية للمباراة بفوز الطليعة بأربعة اهداف لهدفين .

 

  وفي اللقاء الثاني تمكن فريق الشهيد مراد من تحقيق اول ثلاث نقاط له في مشوراه نحو تحقيق لقب بطولة والتي غابت عنه من دورتين سابقين .

 

  الفوز جاء على حساب الطليعة " ب"بثلاثية نظيفة وقع عليها كل من محمد البتول والدولي عصام الورافي وخطاب الزيلعي.

 

 المباراة لم تكن صعبة على فريق الشهيد وسيطر عليها من البداية الى النهاية مستغلا خبرة لاعبيه بتواجد ثنائي وسط الفريق غمدان القبلاني وعصام الورافي واستطاع ان يكبح جماع الحماس الطلعاوي ولاعبيه الصغار ومنع تحقيق أي مفاجأة لهم.

  فريق الشهيد تقدم منذ الدقائق الأولى عندما سجل محمد البتول الهدف الأول بعد أن هيأ لنفسه الكرة من خارج منطقة الجزاء وسددها قوية اقصى الزاوية اليمنى لحارس الطليعة .

 

  استمر النتيجة على هذا الحال وسط مناوشات بسيطة للطليعة حتى العشر الدقائق الأخيرة المباراة والتي حملت تسجيل هدفين من صناعة فارس احمد وبنفس الطريقة لكل أسست له ليسجل خطاب الزيلعي وعصام الورافي الهدفين لتصبح ثلاثة أهداف مقابل لاشي .

 

  أدار اللقاء الحكم امين حسن وعلق على أحداث المباراة المعلق المتألق خالد السياني ، درب فريق الشهيد مراد ابوراس الكابتن عادل حسن بينما درب الطليعة ب الكابتن خالد الوصابي .

 

 تزين ملعب نادي تضامن القاعدة اليوم بحضور كريم للشخصية الرياضية الأبرز والداعم الأول للرياضة بالمدينة الدكتور نبيل عبدالملك القصار رئيس منتدى المستقبل ، شرفنا بحضوره في افتتاح دوري المحترفين للمنتدى ، والذي يقدم كل جهوده لإقامته كل عام حتى وصل عدد الدورات  للنسخة الثالثة عشر .

 

 أتى الدكتور نبيل عبدالملك للملعب وسط ترحيب واستقبال حافل من كل محبيه ، احتفى الجميع بحضوره والتقط الصور التذكارية معهم ومع اللاعبين .

 

 الدكتور نبيل عبدالملك قدم خدمات جليله للوسط الرياضي في مدينة القاعدة وقام بتفعيل الجانب الرياضي داخل المنتدى ، ليصبح دوري المحترفين من أقوى البطولات الرمضانية التي تقام كل عام ، إصلاح أرضية ملعب تضامن القاعدة هي واحدة من تلك الأشياء التي فعلها من أجل الرياضة .

 

 من أعماق القلب كل الشكر والتقدير لدكتورنا نبيل عبدالملك رجل الخير والعطاء ، ونتمنى له وافر الصحة والعافية .


آخر الأخبار