تأسس في 22 مايو 2012م

الاهلي المصري ... لدينا وعي كبير بقيمة جمهورنا الكبير

متابعات
2022-04-06 | منذ 1 شهر

الاهلي

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، سعي مسؤولي القلعة الحمراء للحصول على الموافقات الأمنية لدخول أكبر عدد من الجماهير في مباراة الرجاء المغربي، مشيرًا إلى أنها ستقام على ملعب استاد "الأهلي وي السلام".

 

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش": "مواجهة الرجاء تأتي في إطار العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والمغربي".  وأضاف: "الأهلي هو حامل اللقب في البطولة الأخيرة، والفريق أهدافه واضحة وأهمها الحفاظ على اللقب، كما أننا نعطي كل الاحترام والتقدير لكل الفرق".

 

وأردف: "مباراة الأهلي والرجاء ستقام على ملعب الأهلي الرسمي وهو استاد السلام".

 

واستكمل: "لدينا وعي كبير بقيمة جمهور الأهلي، نتخذ كل الإجراءات التي تضمن حضور أكبر عدد من الجماهير في مباراة الرجاء المغربي".

 

واستطرد: "نتخذ الإجراءات بمجرد إعلان القرعة، شاهدنا المباراة الأخيرة لمنتخب مصر والسنغال وكان هناك حضور جماهيري في استاد القاهرة".

 

واستأنف: "الأهلي في هذه البطولة يمثل الدولة المصرية، ومتأكدين أن الدولة ستعطينا كل أنواع الدعم لحضور أكبر عدد من الجماهير، إذا سمحت لنا الظروف ليحضر أكبر عدد من الجماهير الأهلاوية العريقة في مباراة الرجاء".

 

وزاد: "سيد عبد الحفيظ في كل تصريحاته يؤكد أن الفار هو جزء أصيل من عدالة المنافسات، ونأمل أن يستجيب الكاف لطلبنا بشأن التقنية". وأتم: "محمود الخطيب يحرص على تقديم الدعم والمساندة للفريق في كل الأوقات المهمة".

 

 عودة محمد عبد المنعم واختتم: "موسمنا الرياضي لم ينته بعد، والنادي الأهلي لديه خطة واضحة وهدف محدد هو اختيار مدير فني أجنبي لفريق كرة اليد".


آخر الأخبار