تأسس في 22 مايو 2012م

أروابارينا: أسعى لترك بصمة مع المنتخب الإماراتي

متابعات
2022-02-16 | منذ 10 شهر

مدرب الامارات

 أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، أنه يسعى لترك بصمة مع الفريق، بعد تعيينه في المهمة خلفا للمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك الذي جرت إقالته قبل أيام قليلة.

 

وأوضح أروابارينا في تصريحات نشرتها صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أن الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022، يظل الهدف الأكبر للفريق في المرحلة الراهنة، لكنه اعترف بصعوبة الأمر. وقال المدرب الجديد للمنتخب الإماراتي، إنه بدأ مهمته منذ يوم أمس، حيث تابع مباريات الدور قبل النهائي من كأس رئيس الدولة الإماراتي، ثم شاهد جميع مباريات المنتخب السابقة، مشيرا إلى أنه سيواصل متابعة مباريات بطولة الدوري.

 

وأضاف أنه سيعمل على زيارة تدريبات الأندية، وذلك من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين ومدى جاهزيتهم، لاختيار أفضل العناصر للمشاركة في المباريات. وتابع أروابارينا أنه يواصل جهوده من أجل الاستقرار على طاقم مساعد له في مهمته، موضحا أنه سيتم إجراء لقاء يوم 22 من الشهر الجاري لوضع خطة عمل للمرحلة المقبلة.

 

يذكر أن المنتخب الإماراتي يستعد لمواجهة كل من العراق وكوريا الجنوبية، يومي 24 و29 من آذار / مارس المقبل على الترتيب، وذلك ضمن منافسات الجولتين التاسعة والعاشرة من المجموعة الأولى بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

 

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق 13 نقطة خلف المتصدر منتخب إيران الذي ضمن تأهله للنهائيات، وبفارق 11 نقطة خلف المنتخب الكوري المتأهل بدوره أيضا. وتضم المجموعة أيضا منتخبات العراق وسوريا ولبنان.


آخر الأخبار