تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد المصري يتقدم بتظلم لـ (كاف) ضد قرارات بكاري جاساما

متابعات
2022-02-04 | منذ 3 شهر

الكاف

 تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الجمعة بتظلم إلى الإتحاد الأفريقي للعبة (كاف) ضد قرارات بكاري جاساما حكم مباراة الفراعنة مع الكاميرون التي أقيمت أمس الخميس في الدور قبل النهائي ببطولة أمم افريقيا .

 

وأوضح جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات أوردها الموقع الرسمي للاتحاد على موقع فيسبوك أن :”المواقف الصعبة لاتزال مقترنة بمسيرة الفريق في البطولة ورغم التفوق الواضح لفريقنا إلا أن تزايد الضغوط علينا أدى إلى إيقاف المدرب ومساعده وحرمانهما بذلك من قيادة فريقهما في المباراة النهائية لبطولة كبيرة”.

 

وشدد على أنه قدم تظلمًا من قرارات حكم مباراة الأمس الذي جاء أداؤه وقراراته في المباراة لتؤكد وجهة نظر الاتحاد المتخوفة من تعيينه منذ البداية واحتجاجه على ذلك.

 

وأشار جمال علام إلى أن الاتحاد المصري يهمه مصلحة الكرة الأفريقية ولذلك عندما يلقي بعراقته وتاريخه الضوء على أحد السلبيات، فيجب اعتبار ذلك أنه لمصلحة البطولة والكرة الأفريقية بشكل عام.

 

يذكر أن المنتخب المصري تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على منتخب الكاميرون (3-1) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


آخر الأخبار