تأسس في 22 مايو 2012م

صلاح: أتمنى التتويج بلقب أمم أفريقيا

متابعات
2022-01-11 | منذ 1 أسبوع

صلاح أكد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، أن أمنيته هي التتويج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم مع منتخب بلاده. وقال صلاح في مؤتمر صحفي، اليوم الأثنين، إن فريقه جاهز لمواجهة نيجيريا المقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا التي انطلقت أمس بالكاميرون.

وأضاف: “مدربنا كارلوس كيروش يسير بشكل جيد، ووصلنا للمباراة الإقصائية من تصفيات كأس العالم “.

وأوضح: “لسنا المرشح الأوفر حظا للفوز بكأس الأمم الأفريقية ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنعود بها إلى مصر، لم أفز ببطولة كبرى مع بلادي، وأود فعل ذلك، وأتمنى أن تكون هذه البطولة هي كأس أمم أفريقيا”.

وتابع صلاح أن الضغط الجماهيري في مصر يظل أمرا مقبولا لأن المنتخب المصري يعد الأفضل في القارة فيما يتعلق بالفوز بلقب البطولة.

وقال: “عقلي الآن مع المنتخب المصري ولا أفكر في أي شيء آخر و الجميع هناك يدعمني و يطالبني بتحقيق البطولة “. ويستهل المنتخب المصري مشواره في البطولة بمواجهة نيجيريا غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة التي تضم أيضا غينيا بيساو والسودان.

يشار إلى أن المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي بالفوز بكأس أمم أفريقيا حيث توج باللقب سبع مرات ، من بينها ثلاث مرات متتالية أعوام 2006و2008 و2010.


آخر الأخبار