تأسس في 22 مايو 2012م

بوسكيتس يشيد بأداء زميله لوك دي يونج بعد تعادل برشلونة أمام غرناطة في الليجا

متابعات
2022-01-09 | منذ 7 شهر

لوك دي يونغ

أشاد سيرجيو بوسكيتس بأداء زميله لوك دي يونج بعد تعادل فريقه برشلونة أمام غرناطة في الليجا، وأكد أن طرد جافي غير مجريات المباراة، كما تحدث عن المواجهة القادمة أمام ريال مدريد.

 

وتقدم برشلونة بهدف لوك دي يونج، وتعرض جافي للطرد في الدقيقة 79 وعقب دقيقة نجح غرناطة في التعادل.

 

ونشرت صحفية "ماركا" الإسبانية تصريحات بوسكيتس، وقال: "أعتقد أنه في الشوط الثاني مع الهدف كان يجب أن يكون لدينا المزيد من السطيرة على الكرة، وننتظر لخلق المساحات، لقد أجبرونا على الهجوم بسرعة بضغطهم السريع".

 

وأضاف قائد برشلونة: "لم يكن علينا إنهاء اللعب بهذه السرعة في بعض الفرص، وتعقد الأمر مع طرد جافي، لقد غير ذلك المباراة تمامًا، في اللعب قبل الهدف كنا أقل عددًا في الملعب بفارق اثنين لأن ألفيس كان مصابًا ويتلقى العلاج خارج الملعب".

 

وتابع: "ربما كان علينا أن نتحلى بمزيد من الصبر، هم أجبرونا على التراجع قليلاً، حاولنا إيجاد المساحات، كان علينا تنفيذ بعض العرضيات والمباراة تعقدت بعد الطرد".

 

وعن لوك دي يونج وإمكانية رحيله هذا الشتاء، أفاد: "لا أعرف مستقبل لوك دي يونج، فالأمر يعتمد على كل واحد منهم، إنه لاعب مهم للغاية، لديه خصائص محددة للغاية، آمل أن يتمكن من الاستمرار في مساعدتنا بهذه الطريقة".

 

وشدد: "أعتقد أننا يجب أن نستمر في النمو، نحن نتنافس بشكل أفضل ونكون أكثر صلابة، نأمل أن نتمكن من استعادة جميع المصابين، ومواصلة النمو، نحتاج إلى إضافة ثلاث نقاط في كل مباراة في الدوري، يجب أن يكون هدفنا هو التواجد في المراكز الأولى".

 

وعن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني المقرر خوضها يوم الأربعاء، أتم بوسكيتس: "ستكون مباراة صعبة للغاية ضد ريال مدريد، إذا لعبنا بشكل جيد، فستكون لدينا خياراتنا ونحقق الفوز".


آخر الأخبار