تأسس في 22 مايو 2012م

التعادل الايجابي يحسم لقاء القمّة بين ​تشيلسي​ و​ليفربول في البريميرليج

متابعات
2022-01-03 | منذ 3 أسبوع

ليفربول

ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، انتهت مباراة القمّة بين ​تشيلسي​ و​ليفربول​ على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين لكل طرف، في اللقاء الذي جمع الجانبين يوم الأحد.

 

الشوط الأول كان مثيراً للغاية بين الطرفين، واستطاع الريدز أن يفتتح التسجيل عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 9، مستغلاً خطأً ارتكبه المدافع شالوبا.

 

وفي الدقيقة 26، نجح النجم المصري محمد صلاح أن يسجّل واحداً من أجمل أهدافه، بعد أن راوغ المدافع الاسباني ماركوس ألونسو داخل منطقة الجزاء، وسدد كرته في الزاوية الصعبة على يسار الحارس السنغالي ميندي، ليمنح الريدز التقدم بهدفين مقابل لاشيء.

 

وبعد أن ظنّ الجميع أن تشيلسي سيرفع الراية البيضاء مبكراً، نجح ماتيو كوفاسيتش من تسجيل هدفٍ رائعِ في الدقيقة 42، بعد أن وصلته الكرة من أحد لاعبي ليفربول على باب منطقة الجزاء وقام بتسديدها مباشرة إلى المرمى.

 

وواصل البلوز مساعيه لتسجيل هدف التعادل، ونجح بذلك عن طريق الأميركي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

 

وفي الشوط الثاني، عاد كلّ فريق ليرصّ صفوفه بعد شوط أول مفتوح شهد تسجيل أربعة أهداف، وتفاوتت الفرص بين تشيلسي وليفربول، قبل أن تنتهي الأمور بنتيجة التعادل 2-2، ويتقاسم كلّ فريق نقطة واحدة.


آخر الأخبار