تأسس في 22 مايو 2012م

السيتي يدك شباك ليستي بسداسية وخماسية للجانرز في مرمى نوريتش

متابعات
2021-12-27 | منذ 1 شهر

السيتي

ضمن منافسات ​الجولة 19​ من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، حقق مانشستر سيتي فوزاً كيبراً على ضيفه ​ليستر سيتي​ بنتيجة 6-3 في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد، ليتمسك رجال المدرب بيب غوارديولا بصدارة الترتيب.

 

وبهذا الفوز الكبير، رفع السيتي رصيده الى 47 نقطة في الصدارة، في حين توقف رصيد ليستر سيتي عند النقطة 22 في المركز العاشر.

 

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح السيتي في بسط سيطرته على اجواء الشوط الاول رغم المحاولات الخجولة لليستر سيتي، وفي الدقيقة الخامسة افتتح السيتي سجله التهديفي في الشوط عن طريق كيفن دي بروين بعد تمريرة متقنة من فرناندينيو، وواصل السيتي ضغطه على مرمى الحارس شمايكل وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة لابورت من قبل تيليمانز، ليضاعف رياض محرز النتيجة في الدقيقة 12، ورفض السيتي التوقف عن تسجيل الاهداف، اذ منح المتألق كانسيلو تمريرة حاسمة للدولي الالماني ايلكاي غوندوزغان الذي تابع الكرة بعد صدها من شمايكل لتصبح النتيجة 3-0، وبعد اربع دقائق منح تيليمانز ركلة جزاء ثانية للسيتي، ترجمها رحيم سترلينغ بنجاح، وقبل نهاية الشوط حصل ليستر على فرصة خطيرة لكن تسديدة ماديسون تصدى لها ايدرسون، لينتهي الشوط الاول 4-0.

 

الشوط الثاني بين الفريقين كان مثيراً، اذ نجح ليستر سيتي في العودة الى اجواء المباراة وسط تذبذب مستوى دفاعات السيتيزن، لينجح جايمس ماديسون في تقليص الفارق الى 4-1 في الدقيقة 55، وبعد اربع دقائق اضاف ليستر الهدف الثاني عبر لوكان بعد خطأ من دفاعات السيتي في الدقيقة 59 بعد اسيست من اياناتشو، وواصل ليستر ضغطه على مرمى الحارس ايدرسون، وفي الدقيقة 65 اضاف اياناتشو الهدف الثالث للذئاب لتصبح النتيجة 4-3، لكن مانشستر سيتي رفض الاستسلام ومن ركينة نجح الفرنسي ايمريك لابورت في تسجيل الهدف الخامس للسيتيزن، ليتنفس الاخير الصعداء وسط الضغط الكبير الذي يشنه ليستر على مرماه، ووسع السيتي الفارق في الدقيقة 87 عن طريق رحيم سترلينغ من ركنية لتصبح النتيجة 6-3، واضاف بعدها حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع، اذ لم تسفر عن اي تغيير في نتيجة المباراةن لتنتهي بنتيجة 6-3.

 

وفي مباراة اخرى، واصل فريق ​ارسنال​ تحقيق النتائج الايجابية بتحقيقه الفوز على نظيره نورويتش سيتي بنتيجة 5-0، ليحتل رجال المدرب ارتيتا المركز الرابع برصيد 35 نقطة، في حين واصل نورويتش تذيل ترتيب البريمييرليغ برصيد 10 نقاط. وسجل اهداف الغانرز كل من ساكا هدفين، كيران تيرني والكسندر من لاكازيت من ركلة جزاء، وانهى سميث رو اهداف الغانرز الخمسة.

 

وجاءت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي: ​توتنهام​ يفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3-0 ويست هام يسقط امام ساوثامبتون بنتيجة 3-


آخر الأخبار