تأسس في 22 مايو 2012م

تقارير ....فينالدوم قد يعود للدوري الإنجليزي لكرة القدم

متابعات
2021-12-26 | منذ 5 شهر

 فينالدوم

ظهرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت، تربط نجم خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم بإمكانية العودة مرة أخرى إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا إلى ناديه السابق ليفربول، في سوق الانتقالات الشتوية.

 

 

جدير بالذكر أن فينالدوم قد حزم حقائبه ورحل عن صفوف ليفربول بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الماضي يونيو 2021، حيث انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية، بعد صراع كبير مع برشلونة الإسباني. فينالدوم يدرس العودة لـ الدوري الإنجليزي ولكن على النقيض لم يحصل جيني فينالدوم على التقدير اللازم داخل ملعب "حديقة الأمراء" ولم يحصل على دقائق كافية للمشاركة في المباريات، وخاض ما مجموعه 22 مباراة بكل البطولات هذا الموسم وكانت معظمها من على دكة البدلاء.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الشهير جيمس بيرس، الصحفي بشبكة ذا أثلتيك البريطانية، فإن هناك إمكانية كبيرة لحدوث خطوة عودة فينالدوم إلى صفوف فريقه السابق ليفربول خلال انتقالات يناير 2022.

 

وصرح جيمس بيرس بقوله: لا يوجد قلق بشأن خيارات خط الوسط في ليفربول، أفضل مزيج هو فابينيو وجوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا. وواصل: هذا يعني أن كلوب لديه نابي كيتا وكورتيس جونيز وتشامبرلين وجيمس ميلنر كخيارات احتياطية، وهناك أيضًا تايلور مورتون مع هارفي إليوت عند عودته من الإصابة.

 

وزاد سأكون مندهشا إذا قام باريس سان جيرمان بإعارة فينالدوم في يناير، حتى لو فعلوا ذلك، لا يمكنني رؤية ليفربول يستعيده، إذا كان قد غادر باريس بالفعل، فإنه يريد أن يكون لاعبًا أساسيًا مضمونًا في مكان ما، ولا أرى أن كلوب قادر على تقديم هذا له.

 

وصرح فينالدوم في وقت سابق حول وضعه بعد الانضمام لنادي باريس سان جيرمان بأنه لا يشعر بالسعادة الكاملة خلال تواجده مع فريق العاصمة الفرنسية، بسبب وضعه المتعلق بمدى مشاركته كأساسي في المباريات.


آخر الأخبار