تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس الاتحاد الآسيوي يؤكد ثقته في قدرة قطر على تنظيم أفضل نسخة في تاريخ كأس العالم

متابعات
2021-12-20 | منذ 1 شهر

رئيس الاتحاد الاسيوي

 هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، المنتخبات الآسيوية التي قدمت مستويات مميزة خلال كأس العرب “فيفا قطر 2021”..

 

كما نوه إلى أن التنظيم الرائع لبطولة كأس العرب، أكد على أن قطر جاهزة تماماً من أجل تنظيم أفضل نسخة في تاريخ كأس العالم، وهنأ دولة قطر على تنظيم نسخة من كأس العرب حققت نجاحاً مميزاً.

 

وشهدت البطولة الاختبار النهائي ضمن استعداد قطر لاستضافة كأس العالم “فيفا قطر 2022″، حيث شارك في كأس العرب، 16 منتخباً تنافست على 6 ملاعب رائعة سيتم استخدامها من أجل استضافة نهائيات كأس العالم، ووفرت البطولة منصة للمنتخبات المشاركة والجماهير من أجل معايشة القدرات الرائعة التي تمتلكها قطر والتي أكدت من خلالها قدراتها على استضافة كأس العالم لتكون احتفالا رائعا بكرة القدم العالمية خلال عام 2022.

 

وقال الشيخ سلمان في تصريحات صحفية “على مدار 19 يوماً شهد العالم روح الضيافة والترحيب في قطر، وخبرات ودقة التنظيم المثالية التي تمتلكها اللجنة العليا للمشاريع والإرث…الشيء الأهم هو أن كأس العرب أكدت ما كنا واثقين منه في قارة آسيا، وهو أن قطر جاهزة تماماً من أجل تنظيم أعظم نسخة في تاريخ كأس العالم”.


آخر الأخبار