تأسس في 22 مايو 2012م

الهلال يبدي إستعداده لتعويض إتحاد جدة عن صفقة سعود عبد الحميد

متابعات
2021-12-20 | منذ 1 شهر

الهلال

 كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، عن استعداد خزائن نادي اتحاد جدة لاستقبال مبلغ مليون ونصف المليون ريال، قيمة بدل التدريب التي تخص انتقال سعود عبد الحميد إلى صفوف الهلال.

وتعاقد الهلال مع عبد الحميد الأسبوع الماضي في صفقة انتقال حر، بلغت قيمتها 15 مليون ريال ولمدة 3 أعوام ونصف العام.

ونقلت صحيفة "الرياضية" اليوم الأحد، عن مصادر قولها "من المنتظر أن يتم إيداع المبلغ في خزينة نادي الاتحاد، حيث لا ينص تسجيل اللاعب في لجنة الاحتراف على دفع المبلغ وقت التسجيل، بل تم تحديد الدفع لمدة 30 يومًا من تسجيل اللاعب للنادي الجديد، وذلك وفقًا للوائح الاحتراف وقت استحقاق التعويض عن بدل التدريب".

يأتي هذا المبلغ حسب نص لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أنه في هذه الحالة يتم منح النادي مبلغًا، يخص اللاعب المنتقل منذ التحاقه بفئة البراعم بعمر 12 عامًا إلى ما قبل سن 23 عامًا. وكان عبد الحميد البالغ من العمر 22 عامًا، التحق بنادي الاتحاد عام 2009 وتدرج بعدها لفئة الناشئين والشباب إلى أن وصل للفريق الأول. وفي وقت سابق أوضح اتحاد جدة في بيان رسمي، أن الهلال أبلغ أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة النادي، بتعاقده مع سعود عبد الحميد، قبل الإعلان الرسمي. وكشف اتحاد جدة عن تقديمه عدة عروض لسعود عبد الحميد من أجل تمديد التعاقد، وأشار في بيانه "العرض الرسمي الثاني تضمن الموافقة على كل الطلبات التي نقلها وكيل أعماله، مثل القيمة المالية للعقد وطريقة سدادها وكذلك السيارة التي اختارها اللاعب بالنوع واللون ومبلغ عمولة الوكيل، لكن لم نتلق أي رد قبل موعد انتهاء المهلة في 26 تشرين ثان/نوفمبر الماضي". وأوضح اتحاد جدة أنه لم يتلق أي اتصال من أي نادٍ طيلة الفترة الماضية، للتفاوض بشكل ودي أو رسمي مع اللاعب.


آخر الأخبار