تأسس في 22 مايو 2012م

التنس ال​لبنان​ي يحقق انجازاً خارجياً جديداً

متابعات
2021-12-19 | منذ 9 شهر

هادي

حقق التنس ال​لبنان​ي انجازاً خارجياً جديداً باحراز ​هادي حبيب​(23 سنة والمصنف 553 في العالم) لقب دورة ​قطر​ الدولية بالتنس لفئة فردي الرجال بعد فوزه على الهندي موكوند ساسيكونار(24 سنة والمصنف 420 في العالم) بمجموعتين لواحدة (6-2)(4-6)(6-3) في المباراة النهائية التي اقيمت في العاصمة القطرية ​الدوحة​ بعد ظهر الأحد.وبعدما تقدّم حبيب في المجموعة الأولى نجح الهندي في معادلة النتيجة ليلجأ اللاعبان الى المجموعة الثالثة والفاصلة وليحسمها اللبناني حبيب لمصلحته وبالتالي احراز لقب جديد يضاف الى سلسلة انجازاته.

 

واقيمت الدورة تحت اشراف ​الاتحاد الدولي للعبة​. وهو الانجاز الثالث لحبيب خلال اسبوع اذ سبق له ان احرز لقب فئة الفردي لكأس النخبة العربية(مسابقة ​ماسترز​ العرب) في البطولة التي اقيمت في الكويت.كما احرز ​لقب زوجي الرجال​ مع مواطنه ​حسن ابراهيم​ للمسابقة عينها.

 

وفي هذا السياق، هنأ رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل،باسمه وباسم اللجنة الادارية للاتحاد وعائلة اللعبة، اللاعب البطل هادي حبيب على انجازه الخارجي الجديد الذي يضاف الى سلسلة الانجازات التي يحققها لاعبو ولاعبات وطن الأرز في المحافل الخارجية.

 

يشار الى ان لبنان سيواجه ​سويسرا​ ضمن المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس في سويسرا في 4 و5 آذار المقبل .


آخر الأخبار