تأسس في 22 مايو 2012م

توخيل ينتقد رابطة الدوري الانجليزي لكرة القدم

متابعات
2021-12-19 | منذ 5 شهر

توخيل

لم يتوقف توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن انتقاد رابطة البريمرليج، في ظل رفضها تأجيل مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون، وأوضح أن لاعبه جورجينيو مصاب بفيروس كورونا، لكنه أشار إلى أنه سعيد بأداء اللاعبين في ظل هذه الظروف.

 

وتعادل تشيلسي سلبيًا أمام ولفرهامبتون، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" بالجولة الثامنة عشر.

 

ورغب النادي في تأجيل المباراة مع تفشي فيروس كورونا بين عدد من لاعبيه، لكن رابطة البريميرليج رفضت في ظل إتاحة عدد كافٍ للتواجد بالقائمة.

 

وقال توخيل عقب المباراة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ"بي بي سي": "لا أهتم بهذه النقطة، أنا سعيد بالأداء، خاصة في الشوط الثاني، كان الشوط الأول صعبًا بعض الشيء بالنسبة لنا، كان علينا أن ننمو إلى اللعبة".

 

وأضاف مدرب تشيلسي: "كان على بعض اللاعبين التكيف مع مراكز جديدة، لسنا محظوظين بما فيه الكفاية في هذه اللحظات للفوز بالمباريات ولكني سعيد بالطريقة التي لعبنا بها".

 

وتابع توخيل: "ولفرهامبتون لا يستقبل الكثير من الفرص أو الأهداف، لم نكن نتوقع صنع الكثير لكننا حاولنا ولم نتوقف عن المحاولة، الشوط الثاني كان قويا جدًا وبالنظر إلى الظروف أنا سعيد بالأداء".

 

وحول وضع فيروس كورونا والمباراة القادمة، استطرد: "لقد أوضحت رأيي، النادي أوضح رأيه، نتحدث كثيرًا عن السلامة وحماية اللاعبين، ولست متأكدًا من أننا فعلنا ذلك اليوم".


آخر الأخبار