تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يقترب من التخلي عن لاعب الفريق يوسف ديمير

متابعات
2021-12-17 | منذ 8 شهر

تشافي

يسعى نادي برشلونة الإسباني لإجراء تغييرات في صفوفه وفتح باب الرحيل أمام عدد من لاعبيه من أجل جلب صفقات جديدة، مع الوضع المالي الصعب الذي يمر به وتراكم الديون.

 

وصرّح تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن الحديث عن الانتقالات وحسم صفقات جديدة سيترتب عليه رحيل بعض اللاعبين.

يوسف ديمير من بين الأسماء التي سيعمل برشلونة على حسم مصيرها، وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، يستعد البلوجرانا لإنهاء إعارته.

 

شارك النمساوي الدولي تسع مرات في جميع المسابقات منذ وصوله من نادي رابيد فيينا، ومشاركته في مباراة واحدة أخرى، وسيجبر برشلونة على دفع مبلغ مالي قدره 10 مليون يورو بموجب العقد.

 

كان لدى برشلونة خيار التوقيع مع ديمير بشكل دائم في يونيو، لكنه سيختار عدم تنفيذه.

 

ديمير لعب تسع دقائق فقط في الفوز 3-0 على ليفانتي في سبتمبر الماضي، قبل أن يشارك لمدة دقيقتين فقط في الفوز 1-0 على إسبانيول الشهر الماضي. جاء دمير تحت قيادة المدرب السابق رونالد كومان الذي منحه الفرصة للتألق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد الإعجاب بمستواه، تم نقل الشاب بسرعة من برشلونة ب إلى الفريق الأول.

 

 لم يكن اللاعب النمساوي أساسياً تحت قيادة تشافي، لكن المهاجم أثار إعجابه في التعادل 0-0 ضد بنفيكا على ملعب كامب نو في دوري أبطال أوروبا. يهتم العديد من فرق البوندسليجا بخدماته، حيث يتطلع كل من بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن وإينتراخت فرانكفورت لضم ديمير.

 

من المحتمل أن ينضم دمير إلى الفريق الذي هو على استعداد لدفع 10 ملايين يورو (8.5 مليون جنيه إسترليني) شرط جزائي، مع استعداد رابيد للسماح له بالمغادرة.


آخر الأخبار