تأسس في 22 مايو 2012م

رابطة الدوري الانجليزي تكشف عن42 إصابة بفيروس كورونا

متابعات
2021-12-14 | منذ 5 شهر

رابطة الدوري الانجليزي

كشفت ​رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز​ عن ظهور 42 حالة مصابة ب​فيروس كورونا​ بين لاعبي الأندية وموظفيها، وهو أعلى رقم أسبوعي يتم تسجيله منذ بدء نشر نتائج الاختبارات في شهر أيار من العام الماضي.

 

وأدى تفشي فيروس كورونا في إنكلترا، إلى إلغاء آخر مباراتين لتوتنهام، بينما أعلن مانشستر يونايتد ظهور العديد من الحالات الإيجابية، ما يعرض مباراته أمام برينتفورد لاحتمالية التأجيل.

 

وأتى بيان الرابطة على الشكل التالي: "بدءًا من يوم الإثنين 6 كانون الأول وحتى الأحد 12 كانون الثاني، تم إجراء اختبار كورونا لـ 3805 لاعبًا وموظفًا من أندية البريمييرليغ، وظهرت 42 حالة إيجابية جديدة".

 

وأضاف: "سلامة الجميع أولوية، ورابطة البريمييرليغ سوف تتخذ جميع الخطوات الاحترازية في ضوء الارتفاع الأخير لحالات كورونا في جميع أنحاء البلاد، عادت الرابطة إلى إجراءات الطوارئ الخاصة بها، وسوف تزيد من وتيرة اختبار كورونا للاعبين والموظفين".

 

واختتم البيان: "إجراءات الطورائ الخاصة بفيروس كورونا في الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي تنطبق على جميع الأندية، تشمل بروتوكولات مثل ارتداء أغطية الوجه، ومراقبة التباعد الاجتماعي والحد من وقت العلاج، هذه بالإضافة إلى الاختبارات الأكثر تكرارًا، سنواصل العمل بشكل وثيق مع الحكومة والسلطات المحلية والجماعات الداعمة، مع التجاوب مع أي تغييرات مستقبلية للإرشادات الوطنية أو المحلية".


آخر الأخبار