تأسس في 22 مايو 2012م

اشبيلية يحقق فوزا مهما على ضيفه بلباو بهدف نظيف

متابعات
2021-12-12 | منذ 2 شهر

الدوري الاسباني

ضمن منافسات ​الجولة 17​ من ​الدوري الاسباني​، حقق ​اشبيلية​ فوزاً مهماً على مضيفه اتلتيك ​بلباو​ بنتيجة 1-0، ليقلص ابناء المدرب لوبيتيغي الفارق مع المتصدر ريال مدريد الى 5 نقاط.

 

وبهذا الفوز المهم، رفع اشبيلية رصيده الى 34 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد بلباو عند النقطة 21 في المركز العاشر.

 

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين، الا ان اتلتيك بلباو كان الطرف المسيطر على عملية الاستحواذ على الكرة، اذ نجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى اشبيلية الذي تراجه الى مناطقه الخلفية معتمدأ على الهجمات المرتدة لكن دون خطورة واضحة، وفي الدقيقة 38، نجح توماس ديلايني في منح التقدم للنادي الاندلسي، وكان بلباو قريباً من ادراك التعادل لكنه العارضة وقفت عائقاً امام دخول الكرة لينتهي الشوط الاول بتقدم اشبيلية 1-0.

 

وفي الشوط الثاني، كثف فريق بلباو من محاولاته لادراك التعادل في ظل تراجع النادي الاندلسي الى خطوطه الخلفية، واجرى مدرب النادي الباسكي تبديلاً على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط خط الهجوم في ظل افتقاد الفريق للمسة الاخيرة امام مرمى الخصم، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، حافظ اشبيلية على نتيجة اللقاء ليحقق فوزاً مهماً في مشواره في الليغا.


آخر الأخبار